منوعات

الكوكاكولا، المشيمة، مراهم البواسير، وحتى براز الطيور.. أغرب ما تستخدمه النجمات العالميات للحفاظ على جمالهن

الحصول على بشرة صافية ومتوهجة ليس بالأمر السهل، إذ عليك استخدام الكثير من مساحيق التجميل والماسكات والزيوت وما إلى ذلك، أمّا المشاهير من الممثلات والمغنيات فلديهنّ في الواقع طرقٌ أخرى غريبة والتي قد تبدو مقززة في بعض الأحيان.

تعرَّفي على الأشياء الغريبة التي تستخدمها النجمات العالميات من أجل أن يحافظن على جمالهنّ، وفق ما ذكره موقع Harpers Bazaar المتخصص بالموضة والجمال.

في عام 2015 اعترفت الممثلة وعارضة الأزياء الأمريكية سوكي ووتر هاوس بأنها تقوم بغسل شعرها بمشروب الكوكاكولا الغازي من أجل إعطائه حجماً إضافياً.

وقالت في أحد لقاءاتها الصحفية إنها لا تحب شعرها بعد الاستحمام كونه مجعداً، ولكنها عندما تشطفه بالكوكاكولا فإنها تشعر كما لو أنها خرجت تواً من رحلة في غابات الأمازون.

My pal released a new album and I’ll be wearing this cardigan for a straight week to celebrate. #folklore ❤️

A post shared by Suki Waterhouse (@sukiwaterhouse) on Jul 26, 2020 at 11:44am PDT

تناول الطين من أجل تخليص الجسم من السموم، نعم هذا ما تفعله الممثلة الأمريكية شايلين وودلي بطلة فيلم The Divergent Series: Insurgent.

وكشفت وودلي في إحدى المقابلات التلفزيونيّة أنها كانت قلقة في بداية الأمر بسبب حركة الأمعاء التي عانت منها بداية مع تغيير رائحة جسدها إلى رائحة معدنية إضافة إلى التبول بكثرة، ولكن فوائده الرائعة في تنظيف السموم جعلها تجازف بأكله.

thursday night fever.

A post shared by shailene woodley (@shailenewoodley) on Apr 23, 2020 at 7:31pm PDT

كيم كارديشيان، إيفا لونغوريا، كايتي هولمز، جميعهنّ يتبعن علاج مصاصي الدماء من أجل تجديد بشرتهن.

ويقصد بعلاج مصاصي الدماء هو حقن الوجه بصفائح البلازما التي يتم إخراجها من دم المستخدم نفسه وتترك بقعاً دموية على الوجه لفترة من الزمن.

والسبب وراء استخدام هذا العلاج المؤلم هو مضاعفة من البروتينات والمواد المنشّطة الكفيلة برفع نسبة إنتاج الكولاجين في البشرة وبالتالي منع ظهور التجاعيد وشد البشرة والتخلص من البثور والبقع السوداء.

Tonight on Kourtney & Kim Take Miami!!! #VampireFacial #kktm

A post shared by Kim Kardashian West (@kimkardashian) on Mar 10, 2013 at 6:14pm PDT

على نفس منوال وجه مصاصي الدماء الذي تستخدمه كارداشيان، فإن هيلي بالدوين تستخدم منتجاً له علاقة بالدم أيضاً، ولكنه عبارة عن مرطب يدعى MC1.

ويصنع هذا المرطب من بلازما الدم وهو مفيد جداً للحفاظ على نضارة بشرة الجسم.

Keeping my skin healthy and hydrated is always a priority for me. The Skinlongevity serum from @bareminerals is one of my favorites to keep my skin in check ?? #baremineralspartner

A post shared by Hailey Baldwin Bieber (@haileybieber) on Sep 21, 2020 at 1:38pm PDT

قد يكون العلاج باستخدام الحلزون من أقل العلاجات غرابة، إذ إنّ كثيراً من نساء الوطن العربي يقُمن بجعل الحلزون يمشي فوق وجوههن للاستفادة من المادة المخاطية التي يفرزها أو حتى يستخدمن مرطبات تحتوي على مستخلص الحلزون.

وتستخدم هذا العلاج الكثير من المشاهير مثل الممثلة وعارضة الأزياء إميلي راتاجكوفسكي والممثلة الأمريكية كايتي هولمز.

ويعتبر الحلزون مصدراً طبيعياً لحمض الهيالورونيك مع خصائص مضادة للميكروبات، كما أن مخاطه يساعد على ترطيب البشرة الجافة وإخفاء حب الشباب والتصبغات.

إضافة إلى ذلك يوجد العديد من ماسكات الوجه المصنعة من مستخلص الحلزون.

Welcome to NYC! It was great fun to celebrate the opening of @nordstrom #nordstromnyc ❤️ @greggbrockingtonmakeup @bradleyirion @juliavonboehm @allisonbornstein6

A post shared by Katie Holmes (@katieholmes212) on Oct 22, 2019 at 8:11pm PDT

خوف الممثلة والمغنية جينيفر لوبيز والممثلة الأسترالية مارغوت روبي من علامات التقدم بالسن جعلهما تستخدمان واحداً من أكثر العلاجات التي قد يراها البعض مقززة، وهي المشيمة.

ويتكون العلاج من مصل غني بالبروتين المستخلص من المشيمة والخلايا الجذعية ويوضع على الوجه عن طريق قناع قماشي، يقال إنّ له فوائد عظيمة لتنقية البشرة وتغذية الأوعية الدموية.

Back to basics ✨??

A post shared by Jennifer Lopez (@jlo) on Oct 1, 2020 at 8:02pm PDT

علاج غريب تلجأ إليه الممثلة الأمريكية غوينيث بالترو الحاصلة على أوسكار أفضل ممثلة في عام 1998 عن دورها في فيلم “Shakespeare in Love” وهو التعرض للسع النحل الذي يسمى أيضاً “العلاج بالنقر”.

وأوضحت بالترو في لقاء مع مجلة New York Times أنّ هذا العلاج موجود منذ آلاف السنين وكان يستخدم لعلاج الالتهابات والندوب في الوجه.

?@christinechinspa #meanchristine

A post shared by Gwyneth Paltrow (@gwynethpaltrow) on Oct 9, 2020 at 4:24pm PDT

تلجأ فيكتوريا بيكهام عارضة الأزياء الإنجليزية وزوجة اللاعب ديفيد بيكهام، إلى براز طيور العندليب من أجل مقاومة الشيخوخة.

ويعتقد خبراء التجميل أنّ براز هذا النوع من الطيور عندما يتم استخدامه كماسك للوجه يعمل على حجز الرطوبة في البشرة مما يجعلها لامعة ومشرقة إضافة لأهميته في إخفاء البثور.

Behind-the-scenes at yesterday’s presentation rehearsal, in #VBPSS21 and @tiffanyandco #TiffanyT1 ✨

A post shared by Victoria Beckham (@victoriabeckham) on Sep 20, 2020 at 5:26am PDT

علاجنا الأخير الذي تستخدمه نجمة هوليوود الأمريكية ساندرا بولوك للعناية بجمالها قد يكون الأكثر غرابة على الإطلاق من بين العلاجات السابقة، وهو وضع كريمات علاج مرض البواسير على الوجه.وتعتقد بولوك أنّ استخدامه  يساعدها على التخلص من الخطوط العريضة تحت العيون ويخفف من انتفاخات الجلد ويخلصها من الهالات السوداء.

Instyle magazine photoshoot #sandrabullock

A post shared by Sandra Bullock (@sandrabullockco) on May 12, 2018 at 4:25am PDT

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى