منوعات

في أول ظهور لهما بعد شائعة انفصالهما.. شيرين عبدالوهاب في فيديو رومانسي مع حسام حبيب

شارك محمد عبدالوهاب شقيق الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب الخميس 11 يونيو/حزيران 2020 فيديو لها على حسابه الخاص على موقع فيسبوك، بصحبة زوجها الفنان حسام حبيبي في أول ظهور لهما بعد شائعات انفصالهما. 

الفنانة المصرية ظهرت في الفيديو وهي تغني لزوجها حسام حبيب في سهرة داخل منزلهما، لترد الفنانة على شائعات انفصالها عن زوجها كما أشيع مؤخراً.

وانتشرت في وقت سابق أخبار حول شجار وقع بين الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب وزوجها الفنان حسام حبيب، وصل إلى حد العراك بالأيدي ‏والتعدي اللفظي، ولم يفصل بينهما سوى المطرب أحمد سعد، الذي قيل إنه تدخل لإنهاء الواقعة، وفقاً لما أفادت به وسائل إعلام محلية.

الفنانة شيرين تصدرت تريند موقع تويتر ضمن قائمة الأسماء الأكثر بحثاً بعد أنباء عن انفصالها عن المطرب حسام حبيب وتحريرها محضراً ضده بالتعدي بالضرب عليها.‏

فيما نفى محمد عبدالوهاب شقيق شيرين الأسبوع الماضي، على صفحته بموقع تويتر، شائعات انفصالها، قائلاً: “حسبي الله ونعم الوكيل في كل مفتري.. كل ده هرى وهبل ومفيش أي حاجة من دي خالص شيرين فى بيتها مع جوزها وأولادها”.

أما شيرين فسخرت من الشائعات بصورة نشرتها عبر حسابها على تويتر وهي في أحضان زوجها وعلقت قائلة، “زي ما إنتوا شايفين مبنبطلش خناق”.

بدوره حسم زوجها الفنان حسام حبيب الجدل حول الأنباء المتداولة وعلق في حسابه الشخصي على تويتر قائلاً: “في قلوبهم مرض فزادهم الله مرضاً”. 

النجمة شيرين عبدالوهاب ظهرت قبل بوزن زائد في أحدث ظهور لها على ‏مواقع التواصل الاجتماعي منذ فترة كبيرة، حيث تداول رواد مواقع التواصل صورة ‏لها، وكالعادة أعادت الصورة الكلام مرة أخرى عن احتمالية حمل شيرين بسبب ‏ظهورها بوزن زائد غير معتاد عليها، لكن رجح بعض المعلقين أن يكون وزنها نتيجة ‏الجلوس فترة طويلة في البيت دون عمل أو خروج لإقامة حفلات، بسبب العزل ‏المنزلي الناتج عن الإجراءات الاحترازية المقررة في أغلب البلدان لمواجهة انتشار ‏فيروس كورونا.

وكانت الثنائي قد احتفلا بعقد قرانهما يوم أبريل/نيسان 2018، بحضور عدد قليل من أصدقائهما ‏المقربين في الوسط الفني، ومنهم ليلى علوي، وإلهام شاهين، ومحمد محمود عبدالعزيز‎.‎

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى