منوعات

“حان الوقت لإعادة الإنسانية”.. أوبرا وينفري تعود من جديد في برنامج حواري على منصة آبل

أعلنت نجمة التلفزيون الأميركية، أوبرا وينفري، مساء الإثنين 27 يوليو/تموز 2020، أنها ستعود إلى برنامج حواري جديد سيبث عبر منصة (آبل تي.في بلس)، فيما قالت إن أول حلقة لها ستتحدث فيها عن العنصرية في الولايات المتحدة عقب الاحتجاجات الغاضبة التي انطلقت بها على خلفية مقتل فلويد. 

منصة آبل ووينفري ذكرتا في بيان أن أولى حلقات البرنامج  The Oprah Conversation أو “الحوار مع أوبرا” ستبث في 30 يوليو/تموز 2020 وإلى جانب وينفري، ستشهد الحلقة الأولى التي تعرض بالمجان على خدمة آبل حضور إبرام إكس كيندي، صاحب كتاب “كيف تكون مناهضاً للعنصرية” الأكثر مبيعاً، وسيتحدث الاثنان عن العنصرية مع مجموعة من البيض.

العنصرية تعيدها إلى الشاشة: وينفري، هي إحدى أكثر النساء نفوذاً في الولايات المتحدة، نشرت في تغريدة على حسابها الرسمي على موقع تويتر قائلة: “حان الوقت لإعادة البشرية إلى الحوار”، مضيفة أنها تأمل في إجراء “حوار يعمل على توحيدنا لا تقسيمنا”.

It’s time to bring humanity back to the conversation. Tune in to my new show #TheOprahConversation, where I’ll be joined by fascinating guests to have conversations that unite us—not divide us. Watch 7/30 on @AppleTV. pic.twitter.com/CJu7QLUIJW

فيما ذكر البيان أن السلسلة الجديدة التي ليس لها جدول زمني محدد “ستبحث موضوعات مؤثرة وذات صلة مع قادة فكر رائعين من جميع أنحاء العالم”.

 البرنامج الجديد يأتي بعد فترة شهدت فيها الولايات المتحدة احتجاجات في جميع أنحاء البلاد لأكثر من شهرين ضد العنصرية الممنهجة، وذلك على خلفية مقتل المواطن الأمريكي الأسود جورج فلويد على يد عناصر من الشرطة.

أما وينفري  فختمت عام 2011 برنامجها الحواري التلفزيوني اليومي الأعلى تصنيفًا، الذي خرجت فيه بآفاق جديدة وتناولت موضوعات حساسة منها سفاح القربى والاعتداء الجنسي، فضلاً عن مقابلات مع بعض الرؤساء والمشاهير.

فيما سيبدأ تصوير حلقات البرنامج عن بعد بسبب جائحة فيروس كورونا، لكنها ستشمل تفاعلاً من الجمهور.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى