منوعات

التُقطت قبل 28 عاماً.. صورة لنجمة مصرية وهي طفلة مع الأميرة الراحلة ديانا

نشر الإعلامي المصري رامي رضوان، الخميس 11 يونيو/حزيران 2020، صورة نادرة على حسابه الخاص على موقع إنستغرام لزوجته الممثلة المصرية دنيا سمير غانم تجمعها مع الأميرة ديانا قبل 28 عاماً.

رضوان علق على الصورة قائلاً إنها التقطت خلال زيارة للأميرة ديانا لمصر أثناء افتتاحها لإحدى المكتبات، وكتب: “مش مهم إن دي الأميرة ديانا الجميلة، ومش مهم إنها كانت في زيارة لمصر لافتتاح إحدى المكتبات، المهم مين اللي في الصورة معاها.. الأميرتان”.  

مش مهم ان دي الأميرة ديانا الجميلة مش مهم انها كانت في زيارة في مصر وتفتتح احدى المكتبات المهم عارفين مين الطفلة الصغنووونه دي؟ ??❤❤ (تاني صورة هتوضح) #الأميرتين?

A post shared by Ramy Radwan (@ramy__radwan) on Jun 11, 2020 at 4:41am PDT

دنيا سمير غانم بدورها حرصت على نشر نفس الصور من خلال حسابها علي موقع إنستغرام أيضاً، وهي الصور التى سبق أن نشرها زوجها الإعلامي رامي رضوان، كما وصفت هذا اليوم بأنه واحد من أهم أيام حياتها، حيث كانت فخورة به للغاية، خاصة أنها قابلت فيه واحدة من أكثر نساء العالم اهتماماً بالأطفال حول العالم مثلما كانت طوال حياتها قبل رحيلها، وهي الأميرة ديانا.

فيما لاقت الصورة تفاعلاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أعاد العديد من متابعي ومُحِبّي الفنانة دنيا سمير غانم نشرها، كما عَلّقت كذلك الفنانة شيماء سيف على الصورة التي جمعت دنيا سمير غانم بالأميرة ديانا قائلة: “يا روحي على العسل.. ما شاء الله.. أحلى واحدة في الدنيا”، كما تفاعل كذلك مع الصورة فنانون ومحبو النجمة المصرية.

pic.twitter.com/UZeTKMf90L

يُشار إلى أن أول ظهور لدنيا سمير غانم على الشاشة كان وهي طفلة رضيعة عندما أطلت مع والدها النجم سمير غانم في أحد اللقاءات الفنية.

أما عن مشاركتها الفنية الأولى، فكانت لأول مرة عام 1996 من خلال مسلسل “حواء والتفاحة”، ولكن البداية الحقيقية التي خطفت الأنظار وجعلت الكثيرين يتنبؤون بنجوميتها، كانت من خلال ظهورها في مسلسل “للعدالة وجوه كثيرة” مع النجم يحيى الفخراني.

فيما تزوجت دنيا سمير غانم من الإعلامي رامي رضوان عام 2013 ولديهما ابنة واحدة. وكان آخر عمل قدمته في شهر رمضان عام 2019، حيث قدمت الفنانة فكرة مختلفة على الشاشة، من خلال مسلسل يتكون من ثلاث حكايات، على أن تعرض كل حكاية على مدار 10 أيام، وتألقت به في السباق الرمضاني.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى