سيدتي

لمسة ميغان ماركل الجمالية.. 7 طرق يمكنك بها رسم النمش على وجهك

النمش على وجه ميغان ماركل لمسة جمالية تتغزل بها خبيرات التجميل، ورغم أن ظهوره الطبيعي على وجه الفتيات يكون بسبب الشمس أو كثرة استخدام بعض مستحضرات التجميل، أو حتى لأسباب جينية ويولدن به، فإن رسم النمش أصبح إحدى صيحات التجميل الجديدة التي تتفنن الفتيات وتبتكر طرقاً عديدة لامتلاكه.

يُمكنك باستخدام قلم كحل بنيّ اللون أو أسود -يرجع لتفضيلك- ملء خديك وأنفك بالبثور الصغيرة الدائرية، وبعدها استخدمي قطعة قطنية واضغطي بها على وجهك لتزيلي حدة اللون وتجعليه يبدو طبيعياً، ثم أضيفي القليل من بودرة الأساس -لا تستخدمي كريم الأساس بعد رسم النمش- بالفرشاة على وجهك.

الـ Eyeliner سواء القلم أو السائل بالفرشاة يمنحك النتيجة نفسها. فقط احرصي على ألا تملئي طرفه بالكثير من السائل حتى لا يكون شكله مصطنعاً. وجففي كل جزء من وجهك بالقطنة أولاً بأول عن طريق الضغط عليها وليس بالمسح؛ فهذا يلطخ وجهك بلون الـ Eyeliner.

ربما تحتاج هذه الطريقة مهارة أكبر لكنها سهلة أيضاً. تستخدمين فرشاة الماسكرا بعد مسحها وتبدئين في رسم النمش على وجهكِ.

نعم يُمكن للقهوة مساعدتك في الحصول على أكثر لون طبيعي للنمش. قومي بغلي بعض الماء وأضيفي مقداراً صغيراً على القهوة، ثم أحضري فرشاة أسنان قديمة وبلليها بالمزيج ثم حان وقت التلوين.

بعد أن تغطي ملابسك. قومي بمسك الفرشاة بالقرب من وجهك، شديها للخارج واتركيها تنثر البقع العشوائية على وجهك. لكن احرصي على أن تبتعد الفرشاة مسافة كافية عن وجهك حتى لا ترسم بقعاً كبيرة.

يُمكنك استخدام إسفنجة ذات مسامّ واسعة أو حتى قطعة بروكلي -كما في الفيديو الثاني- ووضع قليل من الـ Eyeshadow فوق بعض أجزائها… رسمتي النمش بسرعة أكبر وبلمسة واحدة على كل جزء من وجهك.

A post shared by 5-Minute Crafts (@5.min.crafts) on Jun 10, 2020 at 5:46am PDT

الحناء ستمكنك من رسم النمش لتدوم مدة أطول من مجرد كونها جزءاً من روتينك اليومي في وضع المكياج. 

استخدمي باكت الحناء لوضع البثور على وجهك وانتظري حتى تجف الحناء، ثم اغسليها. والآن أصبح لديك نمش يدوم لأيام أطول.

بعد زفاف ميغان ماركل والأمير هاري في ربيع 2017، ظهر هاشتاغ #freckleslikemeghan على تويتر، حيث تنافست الفتيات في الحصول على نمش ميغان ماركل. وعندها ظهرت فكرة وشم النمش الذي يدوم لمدة تصل إلى 3 سنوات. 

#MeghanMarkle freckle tattoos are a growing beauty trend: https://t.co/yuAw1PDbZ4 pic.twitter.com/2hoyKMPoV7

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى