سيدتي

تريدين أن تعرفي كل جديد في عالم التجميل؟ 11 حساباً على إنستغرام تقدم أحدث الصيحات

أحدث صيحات الموضة باتت تخرج من TikTok. ومع حديث الرئيس الأمريكي دونالد ترامب عن احتمالية حظره التطبيق، بدأت التطبيقات المنافسة في إطلاق مزايا تشبهه لتجذب مشاهير التطبيق الصيني إلى منصاتها، خصوصاً من عالم الموضة والتجميل.

فمثلاً إنستغرام أطلق خاصية الفيديو القصير، الذي يمكن المستخدمين من تحرير مقاطع قصيرة مدتها 15 ثانية باستخدام الفلاتر والتسجيلات الصوتية، ثم مشاركتها مع المستخدمين.

لذلك بدأ المؤثرون في انتهاز الفرصة لمشاركة مقاطع الفيديو على إنستغرام. ووفقاً لإنستغرام، تتصدر مقاطع تغيير الشكل بالمكياج وغيرها من مقاطع الفيديو التي تنتشر على التطبيق، وفق موقع Refinery29 الأميركي.

لذلك، إن كنتِ تريدين أن تعرفي أحدث صيحات عالم الموضة والتجميل، بدءاً من الشعر الوردي حتى العيون المرسومة، يُمكنك متابعة حسابات بعض المشاهير الأجانب لتعرفي أفضل (بل وأقصر) الحيل والنصائح.

قد تتفاجئين مما يمكن لعشاق التجميل أولئك أن يضعوه في بضع ثوانٍ. هيا بنا نتعرف إلى أشهر المؤثرات في عالم التجميل على إنستغرام: 

1- إليس

Fun fun fun!!! I used the @anastasiabeverlyhills electric cake liners

A post shared by elise (@elpltt) on Aug 11, 2020 at 11:18am PDT

لو لم تقنعك تلك النجوم التي تلمع في الظلام على الجفن بمتابعة فنانة المكياج هذه، فيمكن أن تحبي ألوان الشعر المتنوعة التي جربتها، بدءاً من الشقر وحتى الوردي والرمادي، أو الحيل الأخرى التي تطبقها إليس في وضع المكياج.

2- آبي كيرلز

How I have my hair under my headwraps: Doo doo plaits ? If you’re trying to grow your hair do this!! It’s the ultimate protective style. I tie the doo doo plaits up into a bun using my satin scrunchies from @osocurly. Use my discount code ABBIECURLS10 for money off. I then use a satin scarf to cover the braids before putting on the headwrap. This ensures the cotton from the headwrap doesn’t absorb all the moisture from my hair. This headwrap is by @wrappedbysarah. Would you like a headwrap tutorial? #abbiecurls #headwrap #headwraps #headwrapstyles #headwraptutorial #headwrapqueen #headscarf #protectivestyle #protectivestyles #hairgrowthtips #hairgrowth #naturalhairstyles #naturalhair #afrohairstyle #afrohairca

A post shared by Natural hair & lifestyle (@abbiecurls) on Aug 9, 2020 at 8:26am PDT

تذكر هذه الشخصية المؤثرة سيلاً متواصلاً من النصائح والحيل لأنصار الطبيعة والمحبات للبساطة، مثل هذا المقطع التعليمي للفة وشاح الرأس في 15 ثانية، ولا تؤجلي مشاهدة مقاطع طلاء الأظافر أو تطبيقات الشعر الكيرلي.

3- كريس أبلتون

Capture and Tag me in your #hairmakeover challenge and I’ll and send you my favorite @colorwowhair products! If your not sure play with wigs first like I did in this video ?

A post shared by Chris Appleton (@chrisappleton1) on Aug 3, 2020 at 9:26am PDT

هل تظنين أنه من الممكن وضع مكياج كامل في 15 ثانية؟ اتركي الأمر لمصفف شعر المشاهير كريس أبلتون، الخبير وراء شعر كيم كارداشيان ويست، ليثبت لنا أن حتى الإطلالات الأكثر دقة يمكن أن تحظى بلحظات من الشهرة.

4- أيريس بيلين

Always with a nude lip!! @nyxcosmetics liner urban coffee @kkwbeauty he’s a mixer lipstick @bobbibrown gloss free spirit

A post shared by IRISBEILIN ?? (@irisbeilin) on Aug 6, 2020 at 3:00pm PDT

لا بد أن يكون وضع المكياج ممتعاً، وتمثل مقاطع فيديو التجميل التي تنشرها أيريس بيلين أروع تذكرة على ذلك. إضافة إلى مقاطع التجميل التعليمية الرائعة، استعدي لجرعة من الكوميديا من الشخصية المؤثرة وفنانة المكياج من بنما.

5- جاستن مرجان

It wouldn’t be a #kitschxjustine collection without stackable pins!!how gorgeous are the @mykitsch rhinestone stacking set and cherub set? I love that all the pieces can be mixed and matched to suit your style and creativity! link in bio ?? #justinemarjanhair on @meg

A post shared by justine marjan (@justinemarjan) on Aug 10, 2020 at 12:17pm PDT

بين تنسيق الخبرة وتصفيف الشعر بشكل جميل، تمثل فيديوهات مصففة شعر المشاهير جاستن مرجان أحلام إطلالات الشعر. مثال على ذلك: مشابك الشعر الساحرة تلك، أو إحدى أدوات تصفيف الشعر وطرق استخدامها.

so excited about the launch of the new @ghd_northamerica rise hot brush!! this new hot brush was specifically designed to create airy volume in the hair (similar to using velcro rollers) without the hassle of a bunch of steps ? I’ve been loving this tool to get the effect of a blowout and adding instant volume to 2nd and 3rd day hair super fast ? posting the link in my story so you can all check it out ?? #ghdrise #justinemarjanhair

A post shared by justine marjan (@justinemarjan) on Aug 3, 2020 at 11:02am PDT

6- روز سيارد

Adding some extra spice ?✔️ @shiseido ArchLiner Ink ? @makeupforever star lit diamond powder- 102 ?

A post shared by Rose Siard (@roseandben) on Aug 4, 2020 at 2:50pm PDT

يمتلئ كتالوج روز سيارد بالفعل بالمقاطع التعليمية للمبتدئات ومحبات مستحضرات التجميل، بالتالي يمكنك تنفيذ إطلالة عين القطة في المرة القادمة التي تشعرين فيها بالملل وأنت بالمنزل.

7- آليا ميشيل

one thing about me…I go the extra mile ✨⁣ ⁣ head to my Stories for the full 24-sec clip ’cause girl I forgot these get cut off after 15-sec zxvkqsks! ⁣ ⁣ ? Mary Jane (All Night Long) – Mary J. Blige ⁣ ⁣ ➖⁣ ⁣ ? @qveenofwrap Cotton Rainbow Fantasy Headwrap #shopblackowned⁣ ⁣ ? @vescabeauty ⁣ – Star Gaze Luminous Highlighting Powders⁣ – Kissed by Santorini & Diani bronzers⁣ ⁣ ? @urbandecaycosmetics Inked Brow (Neutral Nana)⁣ ⁣ ? @hudabeauty Legit Lashes mascara⁣ ⁣ ? @celestelosangeles ‘Celeste’ lashes (use code AHLIYAH10 to save ?)⁣ ⁣ ? @milanicosmetics Shoop lip liner⁣ ⁣ ? @fentybeauty Slip Shine (Cookies & Cocoa)⁣ ⁣ ➖⁣ ⁣ #vescabeauty #vescaglow #whereveryouglow #stargaze #reels #instagramreels #reelsinstagram #reelself #reelsmakeup #reelsmakeuptutorial #tiktokmakeup #tiktokmakeuptutorial #tiktorial #bronzedmakeup #bronzedeyeshadow ⁣

A post shared by f l e e k b y a h l i y a h ™ (@ahliyah.michelle) on Aug 11, 2020 at 12:38pm PDT

إليكي الرسومات القديمة النابضة بالحياة، استمري في المتابعة للاستمتاع باختيارات الموسيقى الجذابة، وإطلالات التجميل الرائعة، والخيارات المحترفة للمنتجات، وأفضل منتجات التجميل في السوق العالمي.

8- شارلوت باركر

?? inspired by @pradaolic #instagramreels #makeup #makeuptutorial

A post shared by ?CHARLOTTE BARKER (@char_barker) on Aug 7, 2020 at 11:39am PDT

حازت شارلوت على أكثر من مليون إعجاب على تيك توك بسبب المقاطع التعليمية لمكياج العيون الآخاذة. وفي الوقت الحالي، تقدم فيديوهات تحمل محتوى بالجودة ذاتها، بما في ذلك تصميم الأزهار البيضاء.

9- عليا

Transformation ? #reel#tiktok#reels#makeuptransformation#pinkmake

A post shared by @ _aalia on Aug 6, 2020 at 8:36am PDT

لن ترفعي يديكي من علامة حفظ بينما تشاهدين تلك التغييرات البسيطة المثالية لفنانة المكياج المقيمة بلندن. والجميل في حسابها أنها تقدم أبرز المنتجات التي تستخدمها في وضع اللمسات التجميلية، ما سيسهل عليكِ اختيار أدوات التجميل التي تشترينها.

10- إيلي أديس

flower power makeup inspired by @sweetmutuals

A post shared by ellie addis (@ellieaddis) on Aug 1, 2020 at 4:07am PDT

عندما يتعلق الأمر بالإبداع، لا توجد حدود في الإبداع لدى اختصاصية المكياج إيلي أديس. بداية من مكياج شخصية ايوفوريا حتى فتيات القوة، وهناك أعمال فنية لا نهاية لها على مدار الأسبوع. واختيارها في الألوان جريء، ففي حسابها ستشاهدين كيف تكون إطلالة الشعر الوردي والأخضر والبنفسجي والبرتقالي.

11- باتريك ستار

Well well well… what do we think of reels??? ?? #fyp #foryou #foryoupage #reels

A post shared by patrickstarrr (@patrickstarrr) on Aug 4, 2020 at 7:33pm PDT

لو أنك تتوقين إلى دراما التجميل، لكن فيما يتعلق بالمكياج فقط، ستجدينه على صفحة الشخصية المؤثرة باتريك ستار وهي مؤسسة علامة تجارية الآن. تعرض فيديوهاتها تغييرات مُرضية في عالم التجميل وتعليقات تبعث على الشعور بالرضا لا يسعها سوى وضع ابتسامة على وجهك.

 ربما يهمك أيضاً: احذري، مكياجك قد يجعلك تواجهين اتهامات بالعنصرية.. ما قصة “عين الثعلب” التي يتحدث عنها مشاهير TikTok؟ 

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى