رياضة

فرصتنا مازالت قائمة.. مدرب أرسنال يتقبل الانتقادات الموجهة له ويرفض لوم اللاعبين

أكد الإسباني أوناي إيمري، مدرب نادي أرسنال الإنجليزي، أن الانتقادات الموجهة إليه طبيعية جداً، ويتقبلها طالما ظلت في النطاق الطبيعي لها، رافضاً في الوقت نفسه لوم لاعبيه على النتائج السلبية الأخيرة، كما أكد على ثقته في خطة الفريق وفلسفته خلال الفترة المقبلة.

وكان الغانرز قد تعرض لهزيمة مفاجئة أمام شيفيلد يونايتد (0-1) في المرحلة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز، كما فقد العديد من النقاط في الفترة الأخيرة، مما ساهم في ابتعاده عن دائرة المنافسة بعد بداية جيدة نوعاً ما هذا الموسم، مما عرض المدرب لانتقادات عنيفة من قبل الجماهير في الفترة الأخيرة.

وقال إيمري في تصريحات نقلتها شبكة Sky Sports البريطانية: «في مسيرتي التدريبية، من الطبيعي أن أتعرض لأوقات صعبة وانتقادات لطريقة عملي، لدينا وجهة نظر، والجماهير لديهم وجهة نظر، ويجب علينا تقبلها».

وأضاف: «فوتنا على أنفسنا فرصة كبيرة لاحتلال المركز الثالث في جدول الدوري، نحن في المركز الخامس، ولدينا فرصة يوم الأحد المقبل، يجب علينا أن نتحسن، لكنها مباراة واحدة فقط».

وتابع إيمري: «الشيء الأكثر أهمية هو النادي والفريق، هدفنا واضح فيما يتعلق بما نريد تحقيقه، لدي ثقة كبيرة في اللاعبين، وفي وظيفتنا وفي النادي وكذلك في السياسة التي نتعامل بها وأسلوبنا».

وكان إيمري قد تولى المسؤولية عقب رحيل أيقونة النادي، الفرنسي أرسين فينغر، بعد أكثر من 22 عاماً في تدريب الفريق اللندني العريق، وحمل عبء المهمة الثقيلة بالموسم الماضي، وقدم أداء متوسطاً في الإجمالي، قبل أن يدعمه الفريق بتدعيمات قوية هذا الصيف، ليحسن من وضعه بالموسم الحالي، لكن تذبذب النتائج يجعل صبر الجماهير عليه ينفد، لاسيما مع تقديم الفريق لأداء ضعيف في الفترة الأخيرة.

ويحتل أرسنال المركز الخامس في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 15 نقطة.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى