رياضة

قبل تدريبه المنتظر لإيفرتون.. أنشيلوتي يشترط ضم إبراهيموفيتش ليعيَّنه في البريميرليغ

كشفت تقارير صحفية بريطانية عن بدء محادثات بين السويدي زلاتان إبراهيموفيتش وإيفرتون، بناءً على توصية من الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدرب المحتمل للتوفيز، حيث لا يزال السويدي بلا نادٍ بعد انتهاء عقده في لوس أنجلوس غالاكسي الأمريكي.

وبحسب صحيفة The Sun البريطانية، من المحتمل الإعلان عن تولي كارلو أنشيلوتي قيادة إيفرتون، غداً الخميس، بعد الموافقة على راتب ضخم يبلغ 11.5 مليون جنيه إسترليني سنوياً.

وأشارت إلى أن أنشيلوتي يرغب في أن تكون أولى صفقاته بحجم الأسطورة إبراهيموفيتش لقيادة هجوم إيفرتون، ويدرك أنشيلوتي أن المنافسة على التوقيع مع إبراهيموفيتش، في ظل رغبة ناديَي نابولي وميلان في الفوز بخدماته.

لكن وفقاً للتقرير، فإن الثنائي لن يستطيع مضاهاة الراتب الذي يمكن أن يدفعه إيفرتون، في ظل رغبته في التعاقد مع نجمين كبار بالشتاء، حيث يسعى بقوة إلى العودة من جديد إلى الواجهة وتحسين ترتيبه المتراجع في الدوري الممتاز، لينهي المسابقة في مركز مؤهل للبطولات الأوروبية على الأقل، بعد فترة سيئة على النادي الثاني بمدينة ليفربول.

وكان زلاتان قد لمَّح إلى عودته للدوري الإيطالي بعد نهاية عقده مع الفريق الأمريكي، واشتعلت المنافسة بين ناديَي نابولي وميلان فريقه السابق للظفر بخدماته، رغم أنه كشف عن رغبته في إعادة الروسونيري إلى هيبته من جديد بعد انضمامه إليه مجدداً هذا الشتاء.

ولكن الصفقة قوبلت بعدة عراقيل جعلت الأمور تبتعد بين اللاعب والفريق، حيث لا يريد بعض مُسيّري ميلان ضم إبرا؛ لتقدُّمه في العمر ولن يفيد مشروع النادي مستقبلاً، كما ماطل زلاتان النادي اللومباردي ولم يردَّ بشكل نهائي على العرض الذي قدم له إلى حين دراسة بقية العروض والاختيار بينها.

وهو الأمر الذي أغضب مسؤولي ميلان بشكل كبير، ودفعهم إلى التفكير في خيار الكرواتي ماريو ماندجوكيتش مهاجم يوفنتوس الذي جمده المدرب ماوريسيو ساري هذا الموسم تماماً، ليكون خطة ثانية في حال فشل التعاقد مع إبراهيموفيتش هذا الشتاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى