رياضة

مُنتمٍ تماماً إلى توتنهام.. مورينيو يؤكد أن تشيلسي لم يعد يحتل جزءاً في قلبه

أكد البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لتوتنهام، أنه ينتمي حالياً إلى السبيرز بنسبة 100%، وذلك قبل مواجهة ناديه الأسبق تشيلسي في ديربي لندن مساء الأحد، ضمن مباريات الجولة الـ18 للدوري الإنجليزي الممتاز، مشدداً على أنه ليس لديه مكان للأندية السابقة في قلبه.

وسبق لمورينيو قيادة تشيلسي في مناسبتين، وفاز بثلاثة ألقاب للدوري الإنجليزي، ومثلها لكأس الرابطة، ومرة بكأس الاتحاد، وخلال فترة عمله الثانية في ستامفورد بريدج، ادعى مورينيو أنه لن يدرب توتنهام أبداً، بسبب ارتباطه العاطفي بالبلوز.

وفي تصريحات لصحيفة The Sun البريطانية سُئل مورينيو عما إذا كان بإمكانه التغلب على ناديه السابق تشيلسي، فأجاب: «نعم، بالطبع يمكنني، ربما لا يستطيع الآخرون، ولكنني يمكنني ذلك، بالنسبة لي إنها مباراة مثل أي مباراة».

وأضاف: «انتمائي حالياً إلى توتنهام بنسبة 100%، مثلما كان الحال خلال عملي في كل الأندية التي توليت تدريبها، لا يوجد مكان داخلي على الإطلاق حالياً لأي أندية سابقة، لقد أعطيت كل شيء لهم جميعاً».

وتابع: «الآن هي أندية سابقة، وسأقدم كل شيء لفريقي الحالي توتنهام، لذلك من السهل جداً لعب هذه المباراة، سيكون الأمر صعباً بسبب قوة تشيلسي، لكن ليس من الصعب عليّ عاطفياً».

وأكمل: «قبل المباراة سيكون من الرائع رؤية بعض الأشخاص القدامى في تشيلسي، وبعدها سيكون الشعور نفسه، لكن خلال المباراة لن تكون هناك ثانية للتفكير في غيرها، سأقدم كل ما في استطاعتي لجعل أنصار توتنهام يبتسمون ويكونون سعداء مثلما فعلت في تشيلسي».

يُذكر أن مورينيو يعود لملاقاة فريقه الأسبق من جديد، ولكن هذه للمرة الأولى، منافساً مع غريمه التقليدي في العاصمة الإنجليزية لندن، حيث واجهه من قبل وكان مع فرق مختلفة وليست مباريات ديربي مثل إنتر ميلان ومانشستر يونايتد، وهو ما يجعل المباراة تحدياً خاصاً ولها إثارة مضاعفة عن مواجهاته أمامهم من قبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى