رياضة

وسط سلبيات عديدة.. مورينيو يصف نفسه بالوقح بعد واقعة التجسس على مدرب ساوثهامبتون

علَّق البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لتوتنهام، على البطاقة الصفراء التي حصل عليها خلال خسارة فريقه أمام ساوثهامبتون بهدف دون ردٍّ، مساء الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الـ21 من البريميرليغ.

وقال مورينيو عقب المباراة، في تصريح أبرزته صحيفة Mirror البريطانية: «البطاقة الصفراء كانت عادلة، لأنني كنت وقحاً مع شخص أحمق».

وكان مورينيو ذهب إلى مقاعد بدلاء فريق ساوثهامبتون في أثناء سير المباراة، وبدأ بالنظر إلى ما يدوّنه المدرب المساعد، محاولاً التجسس على الخصم.

Mourinho got booked for taking a look at Southampton’s tactics ? pic.twitter.com/3yHJWJK80P

وقرر مايك دين، حَكم المباراة، فوراً، إشهار البطاقة الصفراء في وجه مورينيو، الذي لم يُبد أي اعتراض على العقوبة وتقبَّلها في النهاية، رغم طرافة الموقف الذي تناقلته كل وسائل الإعلام الإنجليزية.

ونجح سبيشال وان في خطف الأنظار كافة حتى من هزيمة فريقه بهذه الواقعة، حيث اعتاد الجميع منه تلك التصرفات الغريبة في عالم كرة القدم، خاصةً إثارة الأزمات والمشاكل بأرضية الميدان.

Only two teams have failed to keep a clean sheet away from home in the Premier League this season.

The wait goes on for Aston Villa and Spurs. ? pic.twitter.com/UMNQFokPZg

في السياق نفسه، سقط توتنهام بفخ الأرقام السلبية عقب خسارته أمام ساوثهامبتون، حيث بات توتنهام أكثر فريق إنجليزي تلقّياً للأهداف في كل البطولات منذ تولي البرتغالي مورينيو قيادته فنياً في 20 نوفمبر/تشرين الثاني الماضي.

واستقبل توتنهام حتى الآن مع مورينيو 18 هدفاً، وفي حين يليه بالترتيب كل من أرسنال وأستون فيلا بـ17 هدفاً، يأتي بيرنلي في المركز الرابع برصيد 16 هدفاً.

Most goals conceded in all comps since Jose Mourinho was appointed Tottenham manager on November 20:

1⃣8⃣ TOTTENHAM
1⃣7⃣ Arsenal
1⃣7⃣ Aston Villa
1⃣6⃣ Burnley#SOUTOT pic.twitter.com/gNKkPVsM2T

وحقق ساوثهامبتون انتصاراً ثميناً بهدف نجمه المتوهج داني إنغز في شباك ضيفه توتنهام، على ملعب سانت ميريز، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، وبهذا الانتصار يرفع ساوثهامبتون رصيده إلى 25 نقطة بالمركز الـ11، في حين تجمد رصيد توتنهام عند 30 نقطة بالمركز السادس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى