رياضة

يحسّن عرضه لضم فيدال.. إنتر ميلان يواصل مساعي التدعيم باقتحام صفقة نجم توتنهام

يبدو أن إنتر ميلان ينوي العودة بجدية للمنافسة على كل البطولات في الفترة القادمة، بعد استقدام أنطونيو كونتي هذا الموسم، وأحدث انقلاباً في شكل الفريق، وتحسَّن كثيراً معه في الدوري الإيطالي، وبات منافساً شرساً ليوفنتوس رغم خروجه من مجموعات دوري أبطال أوروبا، فإنه يواصل آماله في تدعيم الفريق، ليزيده قوة خلال الفترة القادمة.

وكشف موقع Calciomercato الإيطالي أن إنتر دخل بشكل مفاجئ في مفاوضات مع الدنماركي كريستيان إريكسن، نجم توتنهام، كما أنه أصبح متقدماً على كل الأندية من أجل حسم الصفقة.

ويرفض إريكسن حتى الآن تجديد عقده مع توتنهام، والذي من المقرر أن ينتهي في الصيف المقبل، ويحق للنجم الدنماركي التوقيع مع أي نادٍ الآن بشكل مجاني، دون الحصول على موافقة مسؤولي السبيرز.

ويحظى إريكسن باهتمام من قِبل باريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد وريال مدريد ويوفنتوس، بالإضافة إلى إنتر ميلان.

وفي السياق نفسه، حسم التشيلي أرتورو فيدال، نجم وسط برشلونة، موقفه بشأن الانضمام إلى إنتر ميلان في فترة الانتقالات الشتوية الحالية، حيث وافق بالفعل على الانتقال إلى إنتر ميلان في يناير/كانون الثاني الجاري.

وأعد إنتر عقداً لفيدال لمدة موسمين ونصف الموسم، حيث ينتهي في صيف 2022، وهذا من شأنه أن يكلف النادي أجوراً أقل عما كان يمكن دفعه لو كان العقد ينتهي في صيف 2021.

ورغم ذلك، فقد أشار التقرير إلى أن إنتر ميلان ليس مستعداً لدفع كثير من المال، مقابل الحصول على خدمات فيدال، وينوي النيراتزوري تعديل عرضه السابق الذي رفضه برشلونة، ليطلب استعارة فيدال حتى نهاية الموسم، مع تحمُّل راتب اللاعب كاملاً حتى يونيو/حزيران المقبل، إضافة إلى بند بخيار الشراء النهائي مقابل 12 مليون يورو.

وكشف التقرير أنه في حالة تمسُّك برشلونة بمطالبه التي لن تقل عن 20 مليون يورو، فلن يوافق إنتر على هذا الرقم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى