رياضة

متحمس للمستقبل في لندن.. أوزيل يغير رأيه 180 درجة بشأن الرحيل عن أرسنال بسبب أرتيتا

غيَّر الألماني مسعود أوزيل، نجم أرسنال، رأيه 180 درجة بشأن الرحيل عن النادي اللندني خلال الفترة المقبلة، بعد أن كان شبه مغادر للنادي وقت وجود المدرب السابق أوناي إيمري، إلا أنَّ وضع اللاعب تغير كثيراً بعد تعاقد الغانرز مع مايكل أرتيتا لقيادة الفريق.

وقال أوزيل، في تصريحات أبرزتها صحيفة Mirror البريطانية: «مسرور جداً لأن عقدي مع أرسنال يجعلني أستمر هنا هذا العام وفي العام المقبل، لا يمكنني التحدث عما سيحدث في المستقبل. أنا متحمس للمستقبل، ولكنني لا أعرف ما سيحدث».

وتابع اللاعب الألماني: «مررت بفترة صعبة مع أوناي إيمري، ولكن كل شيء تغير الآن، وأنا سعيد بكل شيء وألعب بانتظام وكل الأمور على ما يرام، كما قلت في مقابلات سابقة. من المدهش تكيف أرتيتا مع النادي في هذا الوقت القصير. إنه يقوم بعمل جيد ومتشوق إلى تحقيق نجاحات».

وأتم أوزيل حديثه قائلاً: «كل شيء يتعلق بأرتيتا يسير بشكل إيجابي. إن الوضع معه مختلف بعض الشيء، لأنني لا أتذكر وقت اعتزاله كرة القدم، ولكنه ليس ببعيد، ولهذا السبب بإمكان اللاعبين فهم طريقة التعامل معه بسهولة أكبر».

وكان النجم الأعسر صاحب الأصول التركية، قد غاب طويلاً عن تشكيلة أرسنال، في حين دخل بخلافات مع المدرب السابق أوناي إيمري، الذي جمده تماماً على مدار شهور، لكن بعد تولي زميله السابق أرتيتا، المهمة يبدو أن أوزيل عاد للنهوض كروياً من جديد.

وأكمل التقرير أن «أوزيل موهوب ومرهف الإحساس، يحتاج الاهتمام، والثناء والحب لكي يُظهر ما لديه»، مضيفاً أنه «مع كثير من مثل هذا الثناء (من جانب أرتيتا)، يمكن أن يظهر أوزيل مرة أخرى في عام 2020، أوزيل (المايسترو) الذي يحدد إيقاع المباريات ويقرر، (أوزيل) الذي يمرر عشرات من تمريرات الأحلام، لا بل مئات».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى