رياضة

رغم تعثره أمام أتلتيكو مدريد.. مدرب السيتي السابق يرشح ليفربول للثنائية التاريخية هذا الموسم

أكد الويلزي مارك هيوز، لاعب مانشستر يونايتد وبرشلونة السابق ومدرب مانشستر سيتي الأسبق، أن ليفربول ضمِن الفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز، وأن تتويجه بالبريميرليغ يعد مسألة وقت ليس إلا، كما رشحه للاحتفاظ بلقبه في دوري أبطال أوروبا للعام الثاني على التوالي.

وقال هيوز في تصريحات نقلتها صحيفة Mirror البريطانية: “بعد انتظارٍ دامَ 30 عاماً، ستفرح جماهير ليفربول باللقب، هم أفضل فريق حالياً بفضل جهود المدير الفني الألماني يورغن كلوب”.

وأضاف: “الريدز يمتلك مجموعة متكاملة من النجوم يقودهم كلوب برؤية فنية مميزة، ويشجعهم جمهور متعطش للفوز دائماً، في رأيي هو الفريق الأفضل محلياً وأوروبياً في الوقت الحالي، فريق مثالي”.

كما رشح مارك هيوز ليفربول للاحتفاظ بلقب دوري أبطال أوروبا للعام الثاني على التوالي، رغم تعثره في ذهاب ثمن النهائي أمام أتلتيكو مدريد بالخسارة بهدف نظيف، وقال: “لهذا الفريق فرصة كبيرة للوصول للمباراة النهائية والاحتفاظ باللقب، سيتجاوز أتلتيكو بكل تأكيد، وأعتقد أن الطريق سيكون ممهداً له للاحتفاظ بلقبه”.

وسبق أن احترف هيوز في أندية مانشستر يونايتد، وبرشلونة، وبايرن ميونيخ، وتشيلسي، وساوثهامبتون، وإيفرتون، وبلاكبيرن روفرز، وشارك هيوز في 606 مباريات، سجل خلالها 164 هدفاً، منها 120 مباراة بقميص مانشستر يونايتد.

وبعد اعتزاله كرة القدم، انتقل مارك هيوز إلى مجال التدريب، والبداية كانت مع تدريب منتخب ويلز بين عامي 1999 و2004، ثم أندية بلاكبيرن، ومانشستر سيتي، وفولهام، وكوينز بارك رينجرز، وستوك سيتي، وساوثهامبتون.

وكان آلان شيرار الهداف التاريخي للدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 260 هدفاً، قد أكد أيضاً أن نادي ليفربول الذي عادل الرقم القياسي بتحقيق 18 انتصاراً متتالياً في البريميرليغ هذا الأسبوع، يخوض موسماً استثنائياً، ويمكنه أن يحافظ على سجله الخالي من الهزائم حتى يحقق اللقب ويعادل إنجاز أرسنال التاريخي في موسم 2003-2004.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى