رياضة

«طموحاتنا بلا حدود».. بلماضي يفجر مفاجأة حول هدف الجزائر في مونديال 2022

كشف جمال بلماضي، مدرب المنتخب الجزائري، عن مفاجأة من العيار الثقيل بعدما أكد أن طموح محاربي الصحراء في نهائيات كأس العالم 2022 بقطر، هو التتويج بلقب البطولة نفسها وليس تقديم مستويات مشرفة والوصول لدور بعيد بها.

وقال بلماضي في تصريحات تلفزيونية: «مشوار التأهل إلى كأس العالم طويل وصعب ومعقد، لكن عدم التأهل للمونديال سيمثل إخفاقاً كبيراً بالنسبة لنا، لكن عندما ننجز عملنا ونتأهل لكأس العالم في قطر، سيكون الهدف التالي هو التتويج باللقب».

وتابع: «ليس الهدف هو المشاركة في كأس العالم وفقط، ولكن أن نقدم أفضل ما لدينا، لدينا إيمان بالمستحيل على أي حال، ولا يضع لاعبو المنتخب الجزائري أي حدود لأنفسهم».

الكوتـش جمـال بـلمــاضي مثـال للعزيمـة العمـل والاصرار ورفع التحدي.

الناخب الوطني جمال بلماضي : “هدفنا الفوز بكأس العالم”
▪️ بالتوفيق للفريق الوطنـي وللكوتـش جمـال ??❤️ pic.twitter.com/Nl7c51iJXL

وأضاف بلماضي: «بعد التتويج بكأس الأمم الإفريقية، تحدَّث بعضنا بعض عما نرغب في تحقيقه، وما إذا كنا نرغب في الذهاب إلى أبعد من ذلك، هل نحن قادرون على ذلك؟ أعتقد ذلك، أرى أننا نملك كل شيء للذهاب لأبعد، نتطلع إلى الاقتراب من الكمال بتطوير بعض النقاط».

واختتم المدرب الجزائري حديثه قائلاً: «سنعمل بجد لتحقيق هدفنا وإسعاد الشعب الجزائري، نعلم كل الصعوبات وسندرسها جيداً، وسنقدم كل ما لدينا من أجل ذلك الهدف، وسنرى ما سيحدث في النهاية».

جمال بلماضي (مدرب المنتخب الجزائري): “هدفنا الفوز بكأس العالم 2022 وليس مشاركة محترمة مثلما يفكر البعض”. pic.twitter.com/nNbYrydpb7

يُذكر أن منتخب الجزائر قدَّم بطولة أمم إفريقية مميزة في مصر 2019، واستطاع بكل جدارة واستحقاقٍ الفوز بلقبها، من قِبل العاصمة المصرية القاهرة، بعد الفوز على السنغال بالنهائي في نتيجة 1-0.

وكان لبلماضي فضل كبير في هذا التتويج، بعد سنوات طويلة من انتظار الجزائر التتويج بـ «الكان»، حيث أعد جيلاً جيداً للكرة الجزائرية، وقدَّم معهم مباريات ومستويات كبيرة بقيادة رياض محرز نجم مانشستر سيتي الإنجليزي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى