رياضة

بعد تراجع دوره في البارسا.. مانشستر يونايتد يستقر على بديل بوغبا من برشلونة

يبدو أن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي قد وجد ضالته لتعويض الرحيل المحتمل لنجم خط وسطه بول بوغبا في الصيف المقبل، وذلك ضمن صفوف برشلونة الإسباني، حيث استفسر الفريق من البارسا عن إمكانية ضم الكرواتي إيفان راكيتيتش، خلال الفترة المقبلة أو الميركاتو الحالي.

وبحسب شبكة ESPN الأمريكية، فإن برشلونة يبحث عن جمع أكبر قدر ممكن من الأموال، للتعاقد مع بديل للويس سواريز، سواء في يناير/كانون الثاني الجاري أو بنهاية الموسم.

ويعتبر البرازيلي فيليب كوتينيو أول اللاعبين المدرجين على قائمة البيع، إلى جانب راكيتيتش الذي تراجع مستواه هذا الموسم، وأصبح بديلاً في خطط كيكي سيتين، ومن قَبله إرنستو فالفيردي.

ويرغب مانشستر يونايتد في تدعيم خط وسطه، في ظل إصابة الثنائي بول بوغبا وسكوت مكتوميناي، والرحيل المحتمل للأول من صفوفه، لكن رغبته تتعارض مع ممانعة راكيتيتش في رحيل أسرته عن إسبانيا.

وينتهي عقد راكيتيتش (31 عاماً)، مع برشلونة بنهاية الموسم المقبل، ويسعى برشلونة للحصول على 20 مليون يورو من وراء بيعه.

ويرجع سبب قلة مشاركات راكيتيتش في هذا الموسم حتى الآن إلى سيطرة البرازيلي أرتور ميلو على هذا المركز، في حين يحظى لاعب وسط، التشيلي أرتورو فيدال أيضاً بثقة أكبر في هذا المركز من جانب الإدارة الفنية للفريق.

من ناحية أخرى، ارتبط اسم راكيتيتش بالرحيل عن الدوري الإسباني أيضاً، في ظل تقارير عن اهتمام ثنائي إيطاليا، إنتر ميلان ويوفنتوس، بالحصول على خدماته، على الرغم من أن اليوفي أشار إلى أنه لا يمنح الأولوية لتدعيم هذا المركز في الفريق.

يُذكر أن يونايتد قد نجح لتوِّه في ضم البرتغالي برونو فيرنانديز متوسط ميدان سبورتنغ لشبونة، لمدة 4 مواسم ونصف الموسم، في صفقة مميزة لدعم صفوفه، خاصة مركز خط الوسط الذي يعاني نقصاً حاداً بالفريق الإنجليزي الشهير.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى