منوعات

جاستن بيبر يتحدث عن تعاطيه المخدرات ولحظة شعوره بأنه «يموت»

فتح جاستن بيبر قلبه خلال حديثه عن ماضيه في سلسلة وثائقية جديدة تركز على حياته ومسيرته الفنية وموسيقاه وزوجته هايلي، وفيها تناول المغني البالغ عمره 25 عاماً مسألة تعاطيه المخدرات في السابق، وأول مرة دخن فيها الماريغوانا.

إذ قال بيبر في تعليق صوتي في السلسلة المنشورة على موقع يوتيوب بعنوان Justin Bieber: Seasons: «شعرت بانتشاء كبير في المرة الأولى التي دخّنت فيها الماريغوانا والتي كانت هنا في فنائي الخلفي». وتابع: «حينها أدركت أنني أحببت الماريغوانا كثيراً. وعندها بدأت رغبتي بتدخين الماريغوانا، وبعدها بدأت بتدخينها لفترة من الوقت».

برغم أنه بدأ التدخين بوصفه تسلية ترفيهية بالنسبة للمغني، أصبح الأمر أكثر تعقيداً في النهاية، إذ أضاف: «بعد ذلك بدأت أعتمد عليه بشدة، وعندها أدركت أنه كان عليّ التوقف عن ذلك». وأضاف: «لا أعتقد أنه أمر سيئ. إنه كذلك فقط بالنسبة لي، من الممكن أن يصبح إدماناً».

بيد أن الماريغوانا لم تكن المخدرات الوحيدة التي تعاطاها بيبر، وفق موقع Fox News الأمريكي

فقد اعترف المغني باستخدام حبوب النشوة (MDMA)، والمشروم وشراب السعال للشعور بالانتشاء. وهو ما رأته زوجته هايلي على أنه تداوٍ ذاتي للتغلب على القلق.

كذلك اعترف بيبر بأنه وصل إلى مرحلة شعر فيها بأنه «يموت»، وكان طاقمه الأمني يطمئن عليه ليلاً للتأكد من نبض قلبه.

لكن في النهاية، توقف بيبر عن تعاطي المخدرات وبدأ بتناول مضادات الاكتئاب التي قال إنها ساعدته في «مغادرة فراشه في الصباح»، على حد قوله.

في هذه السلسلة، التي تتوفر الآن حلقاتها الست الأولى للمشتركين في خدمات يوتيوب المدفوعة، يتحدث بيبر أيضاً عن معركته مع داء لايم وداء كثرة الوحيدات، وكذلك عملية شفائه.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى