منوعات

غامرت وارتدت فستاناً ظهرت به قبل 10 سنوات! إليزابيث بانكس تخطف الأضواء بإطلالة قديمة في الأوسكار

خطفت الممثلة الأمريكية إليزابيث بانكس الأضواء في حفل أوسكار الذي أقيم مساء الأحد 9 فبراير/شباط 2020، بعد أن ظهرت بإطلالة قديمة لها، تألقت فيها قبل أكثر من عشر سنوات في حفل أوسكار 2004، في رسالة منها لدعم الاستدامة في الموضة، وفقاً لما نشرته مجلة People الأمريكية.

بانكس البالغة من العمر 46 عاماً والتي بدت أكثر شباباً وجمالاً من إطلالتها بفستان قديم، شاركت الصورة على موقع إنستغرام وهي فخورة بنفسها، قائلة بأن الفستان جذاب وملائم لجسمها، فلماذا لا ترتديه مرة أخرى، كما دافعت عن مفهوم الموضة المستدامة، وأهمية نشر الوعي حول الحد من الثقافة الاستهلاكية. 

Then (2004) and Now (2020) #recycle #radvocacy

A post shared by Elizabeth Banks (@elizabethbanks) on Feb 9, 2020 at 8:45pm PST

كما اخُتتمت مساء الأحد 10 فبراير/شباط 2020، فعاليات حفل توزيع جوائز الأوسكار في دورته الـ92، على مسرح دولبي بمدينة لوس أنجلوس الأمريكية، حيث اكتظت السجادة الحمراء بإطلالات المشاهير، منهم من خطف الأضواء لجماله ومثاليته، فيما اختار البعض إطلالات مخيبة للآمال.

الممثلة العالمية سكارليت جوهانسون اعتمدت على فستان فضي لامع في إطلالة لفتت الأنظار، إذ ارتدت جوهانسون فستاناً طويلاً فضي اللون مائلاً للرصاصي الفاتح المعدني، فيما تصدرت الجميلة السمراء ريجينا كينغ قائمة أجمل الإطلالات على السجادة الحمراء لحفل توزيع الأوسكار بفستان من توقيع بيت الأزياء الإيطالي «فيرزاتشي»، أضفى عليها طابعاً ملكياً.

كما كان هنالك العديد من الإطلالات السيئة، أبرزها النجمة الشابة بلاك تشينا التي جاءت في قائمة أسوأ الإطلالات بفستانها الذي أظهر أجزاء كبيرة من جسدها، إضافة إلى مكياجها اللامع الذي لم يوائم بشرتها، وتسريحة شعر أظهرتها كدمية صينية.

ساندرا أوه ظهرت بفستان بيج فيه الكثير من التفاصيل التي جعلت الإطلالة غريبة وغير لائقة، وتميز فستانها بكمية كبيرة من الزخارف التي جعلته يبدو هزلياً، وخاصة في القسم السفلي منه، إضافة إلى أكمامه الكثيفة التي طغت على وجهها.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى