رياضة

يخوض 3 مباريات في أسبوع.. مورينيو يعود لعادته القديمة بمهاجمة رابطة البريميرليغ بسبب دوري الأبطال

عاد البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب توتنهام هوتسبير، لعادته القديمة في مهاجمة الجميع، وهذه المرة هاجم رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز، بسبب عدم توفيرها الحماية للأندية المنافسة في أوروبا، إذ يستعد فريقه لخوض 3 مباريات كبرى خلال 7 أيام.

ويحلُّ توتنهام ضيفاً على أستون فيلا، مساء الأحد، في الدوري، ثم يستضيف لايبزيغ يوم الأربعاء، في ذهاب دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا، وبعدها يزور تشيلسي يوم السبت التالي، في حين سيلعب منافسه لايبزيغ في الدوري الألماني، يوم السبت، لذا سيحصل على راحة ليوم إضافي؛ للاستعداد لمواجهة توتنهام.

وقال مورينيو، الذي ينتقد دائماً جدول المباريات في إنجلترا، خلال تصريحات نقلتها صحيفة Mirror البريطانية: “إذا سألتني عن الوضع المثالي، فسأقول اللعب ضد فيلا الليلة أو غداً في وقت مبكر، للحصول على ثلاثة أو أربعة أيام للاستعداد لمباراة لايبزيغ”.

وتابع: “سيلعب لايبزيغ مساء السبت، لذا لن يكون مثالياً بالنسبة لنا اللعب يوم الأحد.. لكنني هنا في إنجلترا منذ 2004، وأعرف كيف تسير الأمور، ولا توجد حماية للجميع قبل مباريات دوري الأبطال”.

وإذا فاز توتنهام للمباراة الثالثة على التوالي في الدوري، لأول مرة منذ وصول مورينيو في نوفمبر/تشرين الثاني الماضي، فسيقلص الفارق إلى نقطة واحدة مع تشيلسي، صاحب المركز الرابع، الذي يستضيف مانشستر يونايتد يوم الإثنين.

لكن مورينيو يتوقع مواجهة شرسة مع فيلا، المهدَّد بالهبوط، في أول لقاء لتوتنهام بالبريميرليغ، منذ أن هزم حامل اللقب مانشستر سيتي، في الثاني من فبراير/شباط الجاري.

واختتم المدرب البرتغالي حديثه عن ذلك، قائلاً: “من الصعب دائماً اللعب في فيلا بارك.. إنه فريق جيد ويكافح من أجل البقاء، كما يشعر بالنشوة بعد وصوله لنهائي كأس الرابطة”.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى