رياضة

يرغب في الفوز بالبطولات.. هاري كين ينوي ترك توتنهام بعد أزماته الأخيرة

كشفت تقارير صحفية بريطانية عن نية الدولي الإنجليزي هاري كين، مهاجم توتنهام، ترك النادي بنهاية الموسم الحالي، الذي خرج فيه السبيرز من كل البطولات، ووضعه سيئ في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث ينوي خوض تحدٍّ جديد والفوز بالألقاب في مسيرته التي تظل بلا أي لقب حتى الآن.

وكشفت صحيفة Mirror البريطانية أن هاري كين يفكر جدياً في الرحيل عن السبيرز بنهاية الموسم الجاري، رغم أنه يغيب عن توتنهام منذ مطلع العام الجديد، بسبب إصابة في الكاحل، ومن المتوقع ألا يعود للمشاركة في المباريات قبل نهاية الموسم الحالي.

وبحسب الصحيفة فإن تفكير كين في الرحيل عن توتنهام يأتي في ظل رغبته في الفوز بالبطولات، وهو ما سيكون صعباً مع فريقه الحالي الغائب عن منصات التتويج.

وكان توتنهام قد ودع مسابقة دوري أبطال أوروبا من دور الـ16، بعد هزيمته في مجموع المباراتين أمام لايبزيغ برباعية نظيفة، ما يمثل خيبة أمل كبيرة بالنسبة لكين، الذي يعتقد أن هناك صعوبة في التأهل لدوري الأبطال في الموسم المقبل.

كما ودع توتنهام كأس الاتحاد الإنجليزي من الدور الخامس أيضاً، عقب هزيمته أمام نورويتش سيتي متذيل ترتيب البريميرليغ، ووضعه سيئ في جدول ترتيب المسابقة، حيث يحتل المركز السادس، ويفصله مركزان عن حجز أحد المراكز الأربعة الأولى المؤهلة لدوري الأبطال بالموسم الجديد، وإذا لم ينه الموسم بواحد منها فسيكون الموسم كارثياً على الفريق اللندني ومدربه البرتغالي جوزيه مورينيو.

وارتبط اسم كين بالعديد من الأندية في أوروبا، مثل ريال مدريد ومانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان، حيث ترغب تلك الأندية في تدعيم صفوفها بمهاجم إنجلترا الأول، وصاحب الحذاء الذهبي للبريميرليغ موسمين متتاليين، كما أن سنه الصغيرة تسمح له بتمثيل أكبر الأندية العالمية لعدة مواسم قادمة، ما يجعله صفقة رابحة للغاية لأي منها.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى