رياضة

غاضب من تزاحم المباريات.. سولسكاير يمنح جماهير يونايتد الأمل في تكرار الفوز على السيتي بديربي مانشستر

أبدى النرويجي أولي غونار سولسكاير، مدرب مانشستر يونايتد، ثقته بقدرة فريقه على تقديم مباراة ملحمية في الديربي أمام مانشستر سيتي، مساء الأحد، بالدوري الإنجليزي الممتاز، حيث لم يخسر يونايتد في آخر 9 مباريات، وتغلَّب مساء الخميس على ديربي كاونتي بثلاثية نظيفة في كأس الاتحاد الإنجليزي، ويبحث الشياطين الحمر عن تعزيز حظوظهم في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، عند استقبال السيتي على ملعب أولد ترافورد.

وفي الوقت الذي يمر فيه اليونايتد بفترة جيدة، يمر السيتي أيضاً بمستوى مميز بعد التغلب على ريال مدريد في عقر داره بنتيجة (2-1) بدوري أبطال أوروبا، وتبعه بالتتويج بكأس الرابطة، إلى جانب التأهل إلى ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

وعن مواجهة السيتي قال سولسكاير لشبكة Sky Sports البريطانية: “يشعرون بالثقة، حيث يقدمون مستويات مميزة بعد الفوز في البرنابيو والفوز بنهائي الكأس؛ ومن ثم أثق بأنهم سيقدمون أسلوبهم، وكذلك نحن”.

وواصل: “نأمل أن تكون المباراة جيدة، أتمنى أن تنتهي 4-3 كما شاهدنا من قبل، كانت هناك عديد من المواجهات الكلاسيكية بيننا، وسنقدم كل ما يمكننا القيام به، كي تكون كلاسيكية”.

وتواجه السيتي واليونايتد في نصف نهائي كأس الرابطة، وتأهل السيتي بالفوز بنتيجة 3-2 بمجموع المبارتين، كما تواجها في الدوري بالدور الأول على ملعب الاتحاد، وكان الفوز من نصيب الشياطين الحمر بنتيجة 2-1.

وعن تلك المواجهات العديدة علق سولسكاير: “لن نشاهد أي مقاطع فيديو يوم الجمعة أو السبت، حيث تواجهنا بما فيه الكفاية، هذا يساعدنا بسبب تطوُّر فريقنا، ونرغب دائماً في مواجهة الأفضل، الصراع على مراكز رباعي المقدمة اشتد في الأسابيع الأخيرة، ويبتعد اليونايتد عن تشيلسي الرابع بـ3 نقاط، وهناك ولفرهامبتون وتوتنهام وشيفيلد ينافسون أيضاً”.

وتابع: “علينا التركيز على أنفسنا، ومواصلة التطور وتحقيق النتائج، ولكني أعرف أن الأمر سيكون متقارباً، فولفرهامبتون يتحدى، وهناك كثير من الفرق الراغبة في الإنهاء بالمراكز الأربعة الأولى، ونحن أحد تلك الفرق، علينا التعامل مع قائمتنا بصورة جيدة، والتدوير بصورة كافية، فالمباريات القليلة المقبلة مهمة للغاية، إذا تمكنّا من حصد 6 نقاط أمام مانشستر سيتي وتوتنهام (15 مارس/آذار الجاري)، فسنمنح أنفسنا فرصة جيدة”.

وأبدى مدرب اليونايتد غضبه من تزاحم المباريات، قائلاً: “هذه هي المساعدة التي نتلقاها من الاتحاد الانجليزي. 24 ساعة إضافية لسيتي. لا أصدق لماذا نخوض مباراة قمةٍ يوم الأحد ونحن نلعب مساء الخميس! ما الجدوى من ذلك؟ هذا لا يعني تكافؤاً في أرض الملعب”.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى