رياضة

يوفنتوس يجهز صفقة تبادلية لضمِّه.. ميلان يخشى على مستقبل دوناروما من كورونا

يخشى نادي ميلان الإيطالي على مستقبل حارسه الشاب والمتميز جيانلويجي دوناروما، الذي ينتهي عقده مع النادي اللومباردي بصيف 2021 المقبل، حيث لم يتوصل الطرفان إلى اتفاق بشأن التجديد حتى الآن، ويخاف أن تؤثر أزمة فيروس “كورونا المستجد” على بقاء اللاعب في سان سيرو، وسط إغراءات الأندية الكبرى لضمه، على رأسها يوفنتوس وتشيلسي.

ووفقاً لصحيفة La Gazzetta الإيطالية، فإن مفاوضات تجديد العقد بين ميلان ودوناروما متوقفة تماماً في الوقت الحالي، بسبب أزمة فيروس كورونا المستجد، وأشارت إلى أن ميلان يدرك أنه قد يواجه خياراً وحيداً بضرورة بيعه في الصيف المقبل، قبل أن يرحل مجاناً في صيف 2021.

وأوضحت أن ميلان يخشى تراجع سعر دوناروما إلى 25 أو 30 مليون يورو فقط، بسبب الأزمة المالية الحالية في الكرة العالمية، والناجمة عن تفشي فيروس كورونا، ويحظى الحارس الشاب باهتمام أندية يوفنتوس وتشيلسي وباريس سان جيرمان.

في حين ينوي يوفنتوس إبرام صفقة تبادلية مع ميلان، للتعاقد مع الحارس دوناروما، خليفة الأخطبوط جيانلويجي بوفون حارسه المخضرم كما يطلق عليه الإيطاليون، بعد بدايته المتميزة في الكرة الإيطالية.

ووفقاً للمصدر نفسه، فإن مسؤولي يوفنتوس يخططون لعرض إجراء صفقة تبادلية على ميلان ينتقل خلالها فيديريكو بيرنارديسكي إلى الروسونيري، مقابل ارتداء دوناروما قميص السيدة العجوز.

وأشارت إلى أن الناديَين سبق أن خططا لعقد صفقة تبادلية في الميركاتو الشتوي الأخير، ينتقل خلالها بيرنارديسكي إلى ميلان، ولوكاس باكيتا إلى اليوفي، إلا أنهما لم يتوصلا إلى اتفاق، حيث إن وقت بيرنارديسكي في تورينو قد انتهى تحت قيادة ماوريسيو ساري، بعد أن فشل اللاعب في إقناع مدربه بأكثر من مركز.

يُذكر أن فيروس كورونا هاجم كرة القدم في مقتل، بعدما تسبب في توقف الأنشطة والمسابقات كافة بأغلب العالم، خاصةً القارة العجوز بكل دورياتها وبطولاتها؛ وهو ما أدى إلى أزمة اقتصادية كبيرة للأندية والاتحادات كافة.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى