سيدتي

10 مستحضرات للعناية بالبشرة تُثير هوس الفتيات على الشبكات الاجتماعية

عالم مستحضرات التجميل مثل عالم الأزياء والموضة يتغير باستمرار، وإذا أخذنا نظرة على إنستغرام وتويتر وتيك توك سنعرف الاتجاهات الجديدة التي تسود حالياً، وقد استعرض موقع Reviewed الأمريكي أفضل 10 مستحضرات وطرق عناية بالبشرة رائجة ويبدو أنها تسبب هوساً للفتيات.

ينتشر الهوس بعلاجات الشفاه على نطاقٍ واسع. فنرى مثلاً أن قناع الشفاه النائم Laneige، حصل على أكثر من تسعة آلاف مُراجعة على موقع Bachelor Nation الأمريكي. 

أما أقنعة الشفاه Kocostar من شركة K-beauty تروج نفسها على أنها تُرطّب الشفاه الجافة والمُتشقّقة حين تضعينها لمدة 20 دقيقة على شفاه نظيفة، قبل تدليكها بالكثير من محلول التنظيف.

احصلي على قناع الشفاه Kocostar من موقع Neiman Marcus مُقابل 28.50 دولار أمريكي.

اسمحي لبشرتك أن تشعر بالنظافة الفائقة مع قناع الطين الُمعالِج. ربما لا تستخدمين أقنعة الوجه باستمرار في روتينك العادي، ولكن البقاء في المنزل بسبب فيروس كورونا يمنحنا الكثير من الوقت لفعل ذلك. 

ويبدو أنّ هذا الأمر مُنتشرٌ عبر الشبكات الاجتماعية لدرجة أنّ أقنعةً من هذا النوع باتت مرغوبةً من الكثيرين. ويزعم قناع الطين الشهير للغاية أنّه يُفتِّح المسام، ويُقلّص البثور، ويُفتّح بشرتك في الوقت ذاته.

يرشح الموقع الأمريكي قناع الطين Aztec Secret Indian Healing Clay من متاجر Target مُقابل 7.99 دولاراً.

لا تُفضّلين الأقنعة؟ حسناً، هناك وسائل أخرى لتخليص بشرتك من الشوائب: ألا وهي التقشير الكيميائي، ويُمكنك فعل ذلك بنفسك في المنزل.

إذ تقوم منتجات التقشير المحتوية على حمض الجليكوليك، واللبنيك، والساليسيليك بمحاربة البُقع المرئية، وتحسين مظهر نسيج الجلد، وتفتيح بشرتكِ.ع

وقد اجتاح The Ordinary AHA 30% + BHA 2% Peeling Solution تيك توك بفضل ألوانه الزاهية. إذ من الواضح أنّ وضع قطرات من مادةٍ حمراء بلون الدم على وجهك هو أمرٌ مثير) والملمس بالغ النعومة الذي يمنحه لبشرتك. 

احصلي على حلّ التقشير The Ordinary AHA 30% + BHA 2% Peeling Solution من Sephora مُقابل 7.20 دولاراً.

وبالحديث عن مُنتجات التجميل المُرضية بشكلٍ غريب، بدأ الناس التخلّي عن شمع الوجه والشفرات التقليدية في صالح أدوات “تخطيط الجلد” التي تزعم قدرتها على إزالة الشعر غير المرغوب مثل شعيرات الشفة العلوية أو شعر الحاجب الضال. 

تستخدم هذه الأدوات شفرةً ذات حافةٍ واحدة لإزالة الشعر، وتُقشّر سطح الجلد كيميائياً لإزالة الجلد الميت، حين تشُدّين بشرتك وتُمرّرين الأداة فوقها -كما أنّ مُشاهدة النتائج تكون مرضية.

احصلي على أداة Schick Silk Touch-Up Multipurpose Exfoliating Dermaplaning Tool من موقع Amazon مُقابل 4.99 دولاراً.

لم تستقر الآراء بعد حول مدى جودة أدوات التدليك في شد الجلد، لكن ما نعلمه هو أنّها تمنحك شعوراً رائعاً. 

ابدئي من مُنتصف وجهك المغسول، وابدئي في تدليك وجهك إلى الأعلى والأسفل. وربما يُساعد الحجر الناعم البارد في إزالة الانتفاخات وشدّ المسام، ولكنّكِ ستشعرين وكأنّك تحصلين على علاج نادٍ صحي رائع في المنزل.

احصلي على أداة تدليك الوجه Herbivore Jade Facial Roller من Sephora مُقابل 30 دولاراً.

يُمكنكِ تقشير جسمك مع ترطيبه باستخدام زيوت تلميع الجسم، وإذا لاحظت، هناك العديد من الناس على الإنترنت يشترون مستحضرات تقشير الجسم هذه سواءً من أجل الاستحمام بطريقةٍ فاخرة، أو من أجل تقليم الأصابع في المنزل، أو من أجل إزالة الجلد الميت والحصول على الترطيب.

هذه المنتجات تستخدم السكر لتقشير البشرة كيميائياً، وجوز الهند وزيت الورد المغربي لترطيب البشرة، لذلك فبعد استخدامه ستجدين بشرتك في حالةٍ رائعة من النعومة.

احصلي على زيت تلميع الجسم Herbivore Coco Rose Coconut Oil Body Polish من موقع Sephora مُقابل 36 دولاراً.

حين تشعرين بالإرهاق في المرة المُقبلة من مُشاهدة نتفلكس في وقت فراغك المُستحدث، استخدمي جيل العيون لإنقاذ نفسك. 

فنجد مثلاً أن جل العيون Skyn Iceland Hydro Cool Firming Eye Gels  الذي رشحه الموقع الأمريكي ممزوج بالماء الجليدي الآيسلندي” ويحتوي على الإيلاستين لتثبيت المنطقة، وسداسي الببتيد لتقليل الخطوط الدقيقة والتجاعيد، والجنكة بيلوبا لعلاج الانتفاخات، ومضادات الأكسدة لتحييد جذور الكيميائية الحرة المُرتبطة بالتقدُّم في السن. 

علاوةً على مكاسب البشرة، يُشعرك المُنتج ببرودةٍ على بشرتك، وهو مثالي لتعدُّد المهام -إذ يُمكنكِ وضعه أسفل العينين لعشر دقائق أثناء مُشاهدة ميمات فيلم Tiger King.

احصلي على Skyn Iceland Hydro Cool Firming Eye Gels من Ulta مُقابل 32 دولاراً.

يُعَدُّ كريم Sol de Janeiro Brazilian Bum Bum Cream من المستحضرات المُفضّلة لدى مُستخدمي موقع Sephora، لكن شعبيته ازدادت خلال الأشهر الدافئة لكونه يَعِد بتنعيم وشد البشرة التي بدأنا في الكشف عنها جميعاً. فضلاً عن أنّ الرائحة الدافئة والحريفة تتكامل مع الوصول المُنتظر للصيف.

احصلي على كريم Sol de Janeiro Brazilian Bum Bum Cream من موقع Sephora مُقابل 45 دولاراً.

اقضي على حب الشباب واظهري بمظهرٍ رائع. تشكيلات إزالة حب الشباب ليست أمراً جديداً ولكن المُنتج الذي ظهر مؤخراً يحظى باهتمامٍ كبير على الشبكات الاجتماعية. 

إذ يروج مُنتج Hydrostars من Starface، لنفسه على أنه يتضمّن 32 ضمادة غروانية تلتف حول البثور، أنّها تمتص السوائل وتحمي البُقع من البكتيريا الخارجية لتعزيز الشفاء.

احصلي على Starface Hydrostars من موقع Starface مُقابل 22 دولاراً.

امنحي بشرتكِ إشراقةً لامعة إبان حمايتك لها من الشمس مع واقي الشمس Supergoop Glowscreen Sunscreen SPF 40.

 المُنتج يروج لنفسه على أنّه يحمي البشر من الأشعة فوق البنفسجية على الموجتين الطويلة والمتوسطة مع عامل الحماية من الشمس لمدة 40 دقيقة، ويُرطّب البشرة باستخدام حمض الهيالورونيك وفيتامين بي5، ليترك البشرة بإطلالةٍ لامعة ومُتلألئة.

احصلي على واقي الشمس Supergoop Glowscreen Sunscreen SPF 40 من موقع Sephora مُقابل 36 دولاراً.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى