منوعات

فيديو لطفل يفاجئ الشرطة بقيادة سيارة دفع رباعي من أجل شراء “لامبورغيني”

أوقف عنصر شرطة من دوريات الطريق السريع في ولاية يوتا الأمريكية سيارة للاشتباه في أن قائدها تحت تأثير المخدرات أو الكحول، لكنه فوجئ بأن طفلاً في الخامسة من عمره هو من يجلس في مقعد السائق، وأنه كان متوجهاً لشراء سيارة من نوع “لامبورغيني”.

سائق غير متوقع: وقعت الحادثة يوم الإثنين 4 مايو/أيار 2020 بعد أن رأى عنصر الشرطة سيارة تسير ببطء وتتمايل في أحد الطرق السريعة بين الولايات، وأطلق صفارة الإنذار فتوقف السائق على جانب الطريق في سلاسة، بحسب وكالة رويترز.

يظهر مقطع فيديو بثته الشرطة سيارة رباعية الدفع يقودها الطفل وهي تشق طريقها بين السيارات والشاحنات التي كانت تتجاوزها، كما سجلَت لقطات بكاميرا الشرطة المحادثة بين فرد الدورية والطفل، وبلغ عدد مشاهداتها على يوتيوب قرابة 760 ألف مشاهدة.

يظهر عنصر الشرطة في اللقطات وهو يتحدث إلى الطفل قائلاً: “سنك خمس سنوات؟ عجباً!” ثم يسأل الطفل عن المكان الذي تعلم فيه قيادة السيارات وتفاصيل أخرى.

The boy said he left home with only $3 in his pocket after an argument with his mom because she refused to buy a sports car, the #Utah Highway Patrol said. A 5-year-old boy from Utah wanted his mother to buy him a Lamborghini, and since she refused, he got in her car pic.twitter.com/tZnFRHRunV

لامبورغيني حلم الطفل: أشار الطفل إلى أنه غادر منزله وقاد سيارة والديه بعدما تجادل مع والدته التي أبلغته بأنها لن تشتري له سيارة من نوع لامبورغيني التي يحلم بها.

كتبت الشرطة على تويتر تقول إن الطفل “قرر ركوب السيارة والذهاب إلى كاليفورنيا لشراء واحدة بنفسه”، وأضافت مازحة؛ “ربما كانت تنقصه الأموال اللازمة للشراء، لأن محفظته لم يكن بها سوى ثلاثة دولارات”.

أوضحت الشرطة في بيان أنه «عندما اقترب مورغان من باب السائق، لم يستطع رؤية رأس السائق على المرآة الجانبية».

تمكن الصبي من القيادة لمسافة تتراوح بين ثلاثة وأربعة كيلومترات قبل توقيفه، ولحسن الحظ لم يتسبب في وقوع أي حادث، وذكرت الشرطة أن أسرة الطفل أكدت أن “الصبي كان في رعاية قريب مسن وكان نائماً، حينما أخذ الصبي مفاتيح السيارة”. 

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى