منوعات

أول تعليق من رجاء الجداوي بعد إصابتها بكورونا.. الفنانة المصرية تحذر من “الشبح” وتوجه نصيحة

قالت الفنانة المصرية رجاء الجداوي، الإثنين 25 مايو/أيار 2020، إنها تتلقى الرعاية داخل مستشفى العزل بمدينة الإسماعيلية وذلك بعد تأكد إصابتها بفيروس كورونا، موجهة في رسالة إلى المصريين نصيحة بضرورة زيادة الحذر من الفيروس الذي وصفته بـ”الشبح”. 

البقاء لأيام في المستشفى: الجداوي التي تبلغ من العمر 81 عاماً قالت في أول تعليق عليها بعد إصابتها بالفيروس إنها “لن تخرج من المستشفى قبل المدة المقررة للبقاء في العزل”، وفقاً لما ذكره موقع “مصراوي”. 

أضافت الجداوي: “أنا كنت باخد كل إجراءات الوقاية لكن لو اللي حوالينا مش واخدين إجراءات يبقى أكيد هيبقى فيه مشكلة، إحنا عاوزين نخاف أكتر على ولادنا وأهلنا، ولازم نخاف على بعض أكتر من كده”.

كذلك نصحت الفنانة بعدم الاستهانة بفيروس كورونا، وقالت: “إحنا بنتعامل مع شبح مش عارفينه، ومش عارفين إحنا ممكن ناخده من مين، يجوز اللي جنبك حامل للميكروب ومش باين عليه أي أعراض، يا ريت الناس كلها تتخذ إجراءات الوقاية، وربنا يعدي الأزمة دي على خير”.

فنانون قلقون: تُعد الجداوي أول فنانة مصرية تصاب بالفيروس داخل البلاد، حيث أعلنت وسائل إعلام مصرية في مارس/آذار الماضي 2020، إصابة الفنانة المصرية المعتزلة رولا محمود بكورونا أثناء تواجدها بالعاصمة البريطانية لندن.

جاء الكشف عن إصابة الجداوي بالكورونا خلال تصويرها نهاية مسلسل “لعبة النسيان” الذي تم عرضه في رمضان، ما أثار خشية من الفنانين المشاركين في العمل والذين خالطوها من أن يكونوا قد أصيبوا هم أيضاً بالفيروس، ولم يؤكد أي منهم حتى الإثنين 25 مايو/أيار 2020 إصابته بكورونا. 

مثّل كورونا أكبر تحدٍّ هذا العام أمام الأعمال الرمضانية، التي صورت حلقات منها وسط انتشار الجائحة، ما عرض الفنانين لاحتمال الإصابة بالفيروس، في حين توقفت مسلسلات أخرى عن التصوير مثل المسلسل السوري “الساحر”، وذلك لصعوبة استكمال فريق العمل تصوير بقية حلقات المسلسل الذي بُث منه 16 حلقة فقط، على أن يتم استكمال إنجاز الحلقات المتبقية وبثها في رمضان 2021. 

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى