منوعات

أقاموا الحفل رغم كورونا.. حفل زفاف شقيقة رمضان ينتهي بتدخل الشرطة وسط انتقادات لاذعة للفنان

قالت وسائل إعلام محلية الأحد 31 مايو/أيار 2020، إن مباحث الجيزة ألقت القبض على زوج شقيقة الفنان المصري محمد رمضان بعد ساعات من حفل زفاف داخل فيلا على الطريق الصحراوي وسط انتقادات لاذعة للفنان على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب خرقه للإجراءات الاحترازية.

مصدر أمني، قال إنه تلقى إخطاراً بإقامة حفل زفاف في منطقة الشيخ زايد، جنوب القاهرة، لتنتقل قوات الأمن إلى موقع الحفل، وتفض الفرح وتنقل أصحابه إلى قسم الشرطة”، على خلفية عدم التقيد بالإجراءات الاحترازية التي يفرضها فيروس كورونا.

وأضاف المصدر الأمني أنه بعد التحقيق مع أصحاب حفل الزفاف تم صرفهم من قسم الشرطة، مشيراً إلى أن الزوج أقر أن حفل الزفاف كان داخل فيلته، واقتصر على أسرة العروسين فقط مع مراعاة الإجراءات الاحترازية.

(1/3)

محمد رمضان وشقيقته في حفل زفافها دون الالتزام بالإجراءات الوقائية

(2/3)

الصورة التي نشرها محمد رمضان عن زفاف شقيقته وهما يرتديان الكمامات

(3/3)

الحاضرين في حفل زفاف شقيقة رمضان دون مراعاة إجراءات الوقاية والتباعد الاجتماعي ودون كمامات

محمد رمضان وشقيقته في حفل زفافها دون الالتزام بالإجراءات الوقائية

الصورة التي نشرها محمد رمضان عن زفاف شقيقته وهما يرتديان الكمامات

الحاضرين في حفل زفاف شقيقة رمضان دون مراعاة إجراءات الوقاية والتباعد الاجتماعي ودون كمامات

كما  انتشرت مقاطع فيديو على وسائل التواصل الاجتماعي من حفل الزفاف للحاضرين الذي ظهروا دون مراعاة إجراءات الوقاية والتباعد الاجتماعي ودون كمامات، وهو ما لاقى غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين راحوا يتساءلون عن سبب عدم التزام الفنان وعائلته بالإجراءات الاحترازية المفروضة.

فرح شقيقة محمد رمضان في فيلا بالطريق الصحراوي وتم القبض علي العريس ؛وخرج بكفالة pic.twitter.com/Kj6Ykx9tTn

المستخدمة منال قالت في تغريدة على تويتر: “زفاف شقيقة محمد رمضان لا كمامات ولا خليك بالبيت.. هي الناس دي مش عايشه معانا في نفس الكوكب برضه!!”

زفاف شقيقه #محمد_رمضان لا كمامات ولا خليك بالبيت. .هي الناس دي مش عايشه معانا في نفس الكوكب برضه !! pic.twitter.com/nhh90OvhDg

فيما راح المستخدم أسامة يتساءل: “يسألو ليه الكرونا  بتزيد!! إن الله لا يصلح عمل المفسدين.. بلد لا يطبق القانون إلا على الضعيف،  لو كان  واحد عادي  وراجع من شغله متأخر بعد الحظر  كانوا دفعوه غرامة بعد ما لطعوه في الشارع  إنما اللي ليه  ضهر  مينضربش على بطنه”

ويسالو ليه الكرونا بتزيد .. ان الله لا يصلح عمل المفسدين
بلد مبيطبقش فيها القانون الا على الضعيف لو كان واحد عادى وراجع من شغله متاخر بعد الحظر كانوا دفعوة غرامه بعد ما لطعوة فى الشارع انما اللى ليه ضهر مينضربش على بطنه فى الاخر هتلاقى اعلامى طالع يشتم الناس العاديه

أما رمضان  تغاضى عن صور الحفل والذي بدأ فيه جميع الحاضرين دون كمامات، وقام بنشر صورة حسابه على فيسبوك وإنستغرام مع شقيقته وهما يرتديان الكمامات، معلقاً: “مبروك لحبايبي، وعقبال عندكم جميعاً”.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى