منوعات

فرح بسيسو تفاجئ جمهورها بشكلها في أحدث ظهور لها بعد سنوات من الغياب

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي على تطبيق الصور والفيديوهات “إنستغرام” صورةً جديدةً للفنانة الأردنية فلسطينية الأصل فرح بسيسو، حيث أثارت الصورة ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ بدت بسيسو مختلفة عن آخر ظهور لها. 

صور الفنانة بسيسو لاقت تفاعلاً بين رواد التفاعل الاجتماعي، حيث رأى بعض أن الفنانة بدأت علامات التقدم في السن تظهر بشكل واضح على وجهها. فيما أشار آخرون إلى أنها جميلة خصوصاً أنها لم تلجأ لأي عمليات تجميل أو تعديل لملامحها رغم كبر سنها. معربين عن اشتياقهم إليها بسبب غيابها عن الشاشة منذ سنوات.

(1/1)

إحدى المستخدمات قالت تعليقاً على صورة بسيسو: “بس ما بحس هلقد كبيرة بالعمر ليه هيك صارت؟”، في إشارة منها إلى اختلاف ملامحها عن آخر ظهور لها.

فيما قالت المستخدمة سحر: “فعلاً اشتقنا نشوف وجوه وصور طبيعية”. أما هبة فقالت: “المهم محافظة على تقاسيم وجهها الطبيعي مو نسخ لصق مثل الباقي”.

يُشار إلى أن بسيسو اشتهرت  في الدراما السورية وعرفها الجمهور العربي كفنانة سورية، إلا أن بسيسو فنانة فلسطينية لأب من غزة وأم من نابلس، لكن بدأت مشوارها الفني في سوريا.

بالإضافة لمسلسل “الجوارح” قدمت بسيسو عدداً من الأدوار المهمة التي تركت بصمةً في تاريخها ولدى جمهورها، من بينها دورها في مسلسل “الزير سالم”، إلى جانب الفنان رفيق علي أحمد، والفنان سلوم حداد، والفنانة سمر سامي، وعدد كبير من نجوم الفن في سوريا، إذ قدّمت دور الجليلة زوجة كُليب.

كان آخر أعمالها مسلسل “حلاوة الروح”، الذي شارك فيه عدد من نجوم سوريا ومصر ولبنان، من بينهم الفنان المصري الراحل خالد صالح، والفنان السوري مكسيم خليل، كما اقتحمت عالم تقديم البرامج وشاركت في تقديم “كلام نواعم” على قناة إم بي سي، وشاركت الفنان السوري عابد فهد في مسلسل “لعبة الموت” وجسّدت دور شقيقته.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى