منوعات

بعد الانتقادات التي وجهت له بسبب زفاف شقيقته.. رمضان يظهر بالكمامة في أغنيته “فيروس كورونا”

شارك الفنان المصري محمد رمضان، الأربعاء 3 يونيو/حزيران 2020، فيديو  بروفة لأغنيته الجديدة عن فيروس كورونا، على حسابه الرسمي على موقع إنستغرام، والتي ظهر فيها وهو يرتدي كمامة، بعد تعرُّضة لحملة انتقادات واسعة لعدم التزامه بالإجراءات الوقائية في حفل زفاف شقيقته.

رمضان علَّق على الفيديو قائلاً: “البروڤة النهائية لكليب كورونا، انتظروه في خلال أيام على قناتي الرسمية على يوتيوب”.

وفي وقت سابق نشر الفنان فيديو ظهر فيه مع ابنته الكبرى حنين وهما يرقصان على الأغنية في داخل سيارته، وعلّق محمد رمضان على الفيديو بكلمة واحدة: “قريباً”.

البروڤة النهائية لكليب #كورونا إنتظروه في خلال ايام على قناتي الرسمية على يوتيوب ??? #ثقة_في_الله_نجاح #coronavirus #musicvideo

A post shared by Mohamed Ramadan ??? (@mohamedramadanws) on Jun 3, 2020 at 11:27am PDT

ويأتي هذا بعد أن تعرَّض رمضان لانتقادات لاذعة، على خلفية حفل زفاف شقيقته، بعد انتشار صور أظهرت عدم التزام الفنان وعائلته والحضور بالإجراءات الاحترازية لمنع تفشي كورونا، رغم تشديدات الدولة.

وتعرَّض “رمضان” لهجوم من قِبل الجمهور، حيث ظهر من دون كمامة، كما حرص على التقاط الصور مع الحضور بشكل طبيعي، دون تطبيق قواعد التباعد الاجتماعي.

يُشار إلى أن الفنان تألّق في السباق الرمضاني بمسلسله “البرنس”، من تأليف وإخراج محمد سامي، وبطولة محمد رمضان، نور اللبنانية، أحمد زاهر، روجينا، نجلاء بدر، إدوارد، دنيا عبدالعزيز، عبدالعزيز مخيون، ريم سامي، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخي، محمد حاتم، رحاب الجمل، حازم إيهاب، أحمد داش. وإنتاج شركة سينرجي. 

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى