منوعات

الممثل المصري عمرو واكد يعلن شفاءه وابنه من كورونا.. ويكشف وصْفَته الخاصة للتغلب على الفيروس

كشف الممثل المصري عمرو واكد عن تماثله للشفاء وابنه من فيروس كورونا المستجد، موضحاً أنه استعان في رحلة العلاج ببعض الأدوية الخفيفة والمقويات، إلى جانب مواد طبيعية وأغذية ساعدته وابنه على الشفاء التام من المرض.

وصفة خاصة للشفاء: عمرو واكد كتب، الخميس 11 يونيو/حزيران 2020، على موقع “تويتر: “تم بحمد الله وبقدرته شفاء ابني من فيروس كورونا”. ووعد واكد متابعيه بالحديث عن مرضه في بث “لايف” على تويتر، كما كشف عن بعض الأدوية التي كان يأخذها أثناء مرضه.

تم بحمد الله وبقدرته شفاء ابني من فيروس كورونا. وهعمل لايف قريبا اتكلم عن اصابتي بالفيروس وإزاي ربنا كرمني وشفاني منه انا كمان. اللهم لك الحمد والشكر ويارب يشفي الجميع.

إذ أوضح الممثل المصري المقيم في الولايات المتحدة أنه كان يتناول أدوية، منها الباراسيتامول وفيتامين سي، بالإضافة إلى مواد طبيعية كالزعتر والعسل والثوم.

كما أضاف الفنان المصري: “وأكل صحي (لحمة أو فراخ مهم جداً) وشوربة فراخ بالبهارات. وقبل النوم كنت باخد حبوب ميلاتونين عشان النوم يبقى عميق وحبوب زنك”.

انا اخدت الآتي. باراسيتامول – فيتامين سي – حبوب زيت الزعتر – حبوب زيت الكريل (حاجة زي الجمبري كده وهو مسيل طبيعي للدم) – 4 فصوص ثوم ني واحد على الريق (ممكن تاخد حبوب ثوم من الصيدلية) – ايكناشيا – مهدئ للسعال- ومشروب الزعتر بالليمون والعسل – قرفة بالجنزبيل واللبن – يتبع

معارض مصري في أمريكا: يعتبر الفنان المصري عمرو واكد من أشد المعارضين لنظام الرئيس عبدالفتاح السيسي، إذ إنه معروف بتصريحاته المنتقدة للسيسي، كما سبق له أن  شارك عام 2019 مع مجموعة من الفنانين المصريين في أروقة الكونغرس الأمريكي في جلسات حوار عن انتهاكات النظام المصري لحقوق الإنسان وخطرها على استقرار المنطقة.

إذ قال الممثل عمرو واكد وقتها إن “النظام المصري يخشى أي أصوات حرة، وإن المعارضين لا يخافون من النظام والعكس صحيح”، معتبراً أن “النصر في النهاية سيكون لهم”.

كما قررت نقابة المهن التمثيلية بمصر إلغاء عضويتَي كل من الممثلين خالد أبوالنجا وعمرو واكد، بعد زيارتهما للكونغرس الأمريكي في جلسة استماع حول الوضع في مصر، إذ اعتبرت النقابة أن حديث الممثلين “أساء لسمعة مصر” و”هدف للإضرار بمصالح الوطن”.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى