رياضة

صديقة بوفون تهاجم شقيقة رونالدو بعد تصريحاتها ضد ساري ولاعبي يوفنتوس

هاجمت إلاريا دي أميكو، صديقة الحارس الإيطالي المخضرم جانلويجي بوفون، إلما أفييرو شقيقة البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالي، بعدما انتقدت الأخيرة المدير الفني لـ”السيدة العجوز” ماوريسيو ساري وكذلك لاعبي الفريق.

وكانت أفييرو قد عبّرت عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، عن استيائها من الطريقة التي يلعب فيها يوفنتوس خلال المباراة الأخيرة ضد نابولي في كأس إيطاليا، ما اعتبرته وسائل الإعلام هجوماً مباشراً على ساري والفريق بأكمله.

وقالت دي أميكو رداً على شقيقة رونالدو: “أنا أنتمى للمدرسة القديمة، أفراد العائلة والأقارب لا يجب أن يستخدموا مواقع التواصل الاجتماعي للانتقادات والتدخل في عمل اللاعبين”.

وأوضحت دي أميكو في تصريحات لشبكة Rai Radio 1 الإيطالية، أن الأزواج والزوجات لا يحبون ذلك في كثير من الأحيان.

وأضافت: “إذا كنت لاعبة كرة القدم، أود التعبير عن أفكاري، لكني لا أرغب أن يكتب لي جيجي أو والدتي أي شيء.. لا يجب على أفراد الأسرة أن يصبحوا معلقين على الأحداث”.

وكانت أفيرو قد نشرت عبر صفحتها على “إنستغرام” عدة صور لشقيقها رونالدو، بعدما ظهر حزيناً وغاضباً من الخسارة أمام نابولي بركلات الترجيح (2-4) في نهائي كأس إيطاليا.

وكتبت أفيرو على الصور: “حبيبي وحده لا يفعل المعجزات، لا أفهم كيف يمكنك أن تلعب بهذه الطريقة، انطلق عالياً، لكنك لا تستطيع أن تفعل كل شيء وحدك”.

وفسّرت الصحافة الإيطالية حديث أفيرو بأنه انتقادات صريحة وعلنية لساري، بسبب طريقة لعب الفريق أمام نابولي، ناهيك عن اعتبارها شقيقها اللاعب الوحيد الذي يؤدي جيداً في صفوف يوفنتوس، وهو ما يعتبر تقليلاً من أدوار بقية اللاعبين.

ومنذ استئناف المسابقات في إيطاليا من بوابة الكأس عقب أزمة فيروس “كورونا”، فشل يوفنتوس في الوصول للشباك خلال مباراتين، بعدما تعادل بدون أهداف في إياب نصف النهائي أمام ميلان، خلال المباراة التي شهدت إهدار رونالدو ركلة جزاء.

كما تعادل بنفس النتيجة ضد نابولي، قبل أن يخسر بركلات الترجيح النهائي (2-4)، ليهدر يوفنتوس فرصة التتويج بأول بطولات الموسم.

وأمام الأنباء التي تحدث عن سوء العلاقة بين المدرب ساري ورونالدو بعد نهاية كأس إيطاليا، خرج المدرب في تصريحات صحافية تنفي ذلك.

وقال ساري إنه تحدث مع رونالدو قبل مباراتي ميلان ونابولي، وأخبره أنه سيلعب في مركز الجناح، وهو المكان المفضل له.

وأضاف ساري: “بعد المناقشات، قررت أن يلعب باولو ديبالا في العمق، لكن مشكلة رونالدو الحقيقية هي عدم جاهزيته بدنياً بنسبة 100% بعد العودة من التوقف”.

وأوضح أنه متأكد من استعادة “صاروخ ماديرا” لمستواه الحقيقي في المباريات المقبلة، بخلاف ما قدمه أمام ميلان ونابولي.

يشار إلى أن رونالدو يقدّم مستويات قوية هذا الموسم مع يوفنتوس في جميع المسابقات، بعدما أحرز 25 هدفاً، وصنع 4 أهداف أخرى، خلال 34 مباراة خاضها حتى الآن.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى