سيدتي

حمالات الصدر المناسبة للفساتين مكشوفة الظهر أو الكتفين

سواء كنت ترغبين بحضور زفاف أو مناسبة خاصة قد يغريك ارتداء فستان عاري الكتفين، أو بكتف واحدة، أو مكشوف الظهر، لكن تبقى المشكلة أن ظهور جزء من حمالة الصدر كفيل بتقليل جاذبية مظهرك، كما أن بعض الحمالات التي لا تحتوي حبالاً من الممكن أن تكون قليلة الثبات، الأمر الذي قد يضعك في مواقف محرجة دون أن تشعري.

لذا من الضروري عند انتقاء حمالة الصدر المناسبة لمثل هذه المناسبات أن تراعي اختيار حمالة تلائم شكل فستانك وشديدة الثبات بذات الوقت بحيث لا تتزحزح من مكانها مسببة لك الحرج، ولتسهيل المهمة عليك، جمعنا لك هنا بعض الخيارات:

الحمالات التي لا تحتوي على الحبال، أو التي يمكن فك حبالها ثم إعادة تركيبها حسب الرغبة، هي الحمالات الأنسب للفساتين ذات الأكتاف العارية.

ترشح مجلة Glamour عدداً من حمالات الصدر المناسبة لهذا النوع من الفساتين، فإذا كنت من محبات الدانتيل من الممكن أن تجربي Lively The Lace Strapless Bra ، فهي مزودة بأسلاك وحزام مطاطي يضمن عدم تزحزح الحمالة من مكانها، كما أنها متوفرة بألوان مختلفة بسعر 35 دولاراً.

أما إذا أردت خياراً مريحاً وعملياً أكثر، وكذلك أرخص ثمناً من الممكن أن تجربي  Bandeau Bra البالغ ثمنها 28 دولاراً.

كذلك تتيح لك حمالات صدر مثل Femme Convertible Bra Sizes G & H التحكم في الحبال حسب الرغبة، إذ بإمكانك إزالتها في حال كنت ترتدين فستاناً مكشوفاً ثم إعادتها مرة أخرى وقت الحاجة.

وتعتبر حمالة الصدر Classic Strapless Bra خياراً آخر يجمع بين الراحة والمظهر الجذاب، فهي مصنوعة من الإسفنج الناعم ومحاطة بسيليكون على الحواف بحيث لا تتزحزح من مكانها ولا تترك آثاراً على جسدك كتلك التي تتركها حمالات الصدر المزودة بسلك للتثبيت من الأسفل.

هذا النوع من الحمالات الذي يدعى Halter Tops  مثالي في حالتين، الأولى عندما ترتدين فستاناً مرتفع القبة وعاري الكتفين والثانية عندما لا يقلل إظهار جزء من حبال حمالة الصدر من جاذبية مظهرك.

من الممكن أن تجربي حمالة الصدر Flow Y Bra Nulu Light Support التي تستطيعين ارتداءها في الأوقات العادية كما أنها مثالية للتمارين الرياضية بسبب الراحة التي توفرها لك.

لا تنفع جميع أنواع حمالات الصدر التي استعرضناها في الأعلى في حال كنت ترغبين في ارتداء فستان بظهر مكشوف، لكن من الممكن تجربة أحد الخيارات التالية:

NuBra Feather Lite Super Light Adhesive Bra تتميز هذه الحمالة بثباتها على الصدر على الرغم من عدم وجود حبال، وتمنحك قدراً عالياً من التحكم بوساطة المشبك الموجود في المنتصف.

U Plunge Backless Strapless Bra من الممكن فك أو تركيب الحبال لهذه الحمالة حسب الرغبة وهي مثبتة إلى الخلف بشريط من النايلون الشفاف الذي يمنحك القدرة على التحكم بالمقاس.  

Push-Up Strapless Adhesive Plunge Bra تتميز هذه الحمالة بتصميم الـ Push-Up الذي يسهم في رفع الثدي إلى الأعلى، كما أنها مزودة بمادة غرائية من الداخل تحافظ على الحمالة معلقة على الصدر دون أن تسبب ألماً عند انتزاعها، مساوئها أنها غير صالحة للاستخدام في البيئة مرتفعة الحرارة إذ إن التعرق سيؤدي مع الوقت إلى عدم صلاحية الغراء اللاصق لحمالة الصدر.

قد تختارين فستاناً يغطي منطقة الظهر والكتفين، لكن فتحة صدره منخفضة للغاية، لهذا النوع من الفساتين توجد حمالات خاصة أيضاً سنرشح لك بعضاً منها:

Skims Solutionwear Body Tape هذه الحمالة مصنوعة من القطن لذلك فهي مريحة للغاية، كما أنها تثبت بشكل جيد على الصدر، لكن عند نزعها قد تحتاجين إلى تبليل أطرافها بالقليل من الماء الدافئ أولاً.

The Natural Plunge Bra على عكس حمالة الصدر السابقة تثبت هذه الحمالة بوساطة الحبال التقليدية ولا حاجة للغراء لتثبيتها، وهي مصممة بشكل منخفض يلائم الملابس المفتوحة عند الصدر.

Plunge 4-Way Convertible Shortline Bra للمزيد من الخيارات، هذه حمالة أخرى مصممة بنفس الأسلوب إلا أنها بدون حبال، ومثبتة إلى الخلف بوساطة شريط شفاف من النايلون.

في حال كنت تفضلين ارتداء التيشيرت خلال الصيف أو الفساتين القطنية الخفيفة، وتضعين الشعور بالراحة في قائمة أولوياتك عندما يتعلق الأمر بحمالة الصدر، نرشح لك هذه الحمالات القطنية المريحة والتي لا تحتوي على أي أسلاك أو سيليكون:

 Wireless Triangle Bralette يجف النسيج المكون لهذه الحمالة بسرعة مما يجعلها مثالية لأيام الصيف الحارة إذ لا تظهر عليها آثار التعرق.

Beauty Soft Wireless Bra هذه الحمالة كذلك مصممة بحيث تؤمن لك أكبر قدر من الراحة خلال الصيف إذ لا تحتوي أسلاكاً أو مواد مثبتة، مع ذلك فهي تؤمن مستوى عالياً من الحماية.

لا نستطيع تسمية هذه اللصاقات بأنها حمالات صدر، إلا أنها اختراع يتناسب بشدة مع الفساتين المكشوفة، إذ تغطي هذه اللصاقات حلمات الصدر فقط.

من الممكن أن تجربي لصاقات  Adhesive Bra Gel Petals Pad Pasties 20-Pack المصنوعة من الساتان عالي الجودة، تتميز بأنها تبقى ثابتة مكانها طوال النهار ولا تسبب ألماً عند نزعها.

من الممكن كذلك تجربة لصاقات Adhesive Body Bras, Set of 3 التي توفر تغطية أكبر من اللصاقات العادية، كما يمكن ارتداؤها حوالي 6 مرات قبل أن تصبح غير صالحة للاستخدام.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى