رياضة

أصيب وسُرق منزله في يوم واحد.. ريبيري يستعد لترك إيطاليا من أجل أطفاله وزوجته الجزائرية

قال فرانك ريبيري لاعب منتخب فرنسا لكرة القدم السابق، على وسائل التواصل الاجتماعي، إنه تعرض لضربة مزدوجة بإصابته أثناء خوض مباراة مع فريقه فيورنتينا الإيطالي الأحد، واكتشاف سرقة منزله عقب المواجهة.

وخرج ريبيري مصاباً في الفوز 2-1 على مستضيفه بارما، لينهي فيورنتينا مسيرة من خمس مباريات لم يذق فيها طعم الفوز.

لكن احتفال ريبيري بهذا الانتصار لم يدم طويلاً؛ بعد أن اكتشف سرقة منزله عقب عودته من المواجهة.

ونشر اللاعب، البالغ من العمر 37 عاماً، مقطع فيديو على وسائل التواصل الاجتماعي لغرف المنزل وقد تبعثرت محتوياتها.

وكتب يقول: “فقدت زوجتي بعض حقائب اليد وبعض المجوهرات”.

??‍♂️ pic.twitter.com/29slQ0P7DM

وتابع: “زوجتي وأطفالي في أمان بميونيخ، لكن من الصعب أن أشعر بالأمان الآن”.

وأضاف في تعليقات قد تثير التكهنات بشأن مستقبله مع النادي المنافس في دوري الدرجة الأولى الإيطالي: “أواصل اللعب والركض وراء الكرة، لأنها مهنتي وعشقي. لكن العشق وحده ليس كافياً، فسلامة أسرتي تأتي في المقام الأول وهي أغلى من أي شيء آخر، وسأتخذ قرارات من أجل سلامة أسرتي”.

وأفادت وسائل إعلام إيطالية بأن مقتنيات ثمينة سُرقت من فيلا اللاعب الكائنة على مرتفعات فلورنسا.

من جانبه، أبدى روكو كوميسو رئيس نادي فيورنتيناـ تعاطفه مع لاعبه ريبيري، وقال إنه سيُنسّق في أقرب وقت ممكن مع اللاعب الفرنسي، من أجل تأمين مسكنه وحماية أسرته الصغيرة.

وتضامن مئات من مشجعي فيورنتينا مع اللاعب الفرنسي على مواقع التواصل الاجتماعي، وحثوه على الاستمرار مع الفريق رغم الحادثة الصعبة التي تعرضت لها عائلته.

??❤️ pic.twitter.com/cL9yZEXmCh

ويُعد ريبيري من أبرز الفرنسيين الذين شغلوا مركز الجناح في الأعوام الأخيرة. وخاض اللاعب المخضرم مسيرة طويلة، كانت أبرز محطاتها بين 2007 و2019 مع بايرن ميونيخ الألماني، قبل الانضمام إلى فيورنتينا.

يُذكر أن فرانك ريبيري -الذي اعتنق الإسلام عام 2006 وحوّل اسمه إلى بلال- متزوج بامرأة جزائرية تُدعى وهيبة بن ماحي، وأنجبا 4 أبناء (ولدان وبنتان)، جميعهم يحملون أسماء عربية.

ويحرص ريبيري باستمرار على زيارة الجزائر، كما حضر إلى العاصمة المصرية القاهرة، العام الماضي؛ لمؤازرة المنتخب الجزائري في بطولة كأس الأمم الإفريقية، التي تُوّج “الخضر” بلقبها، وحرص على الاحتفال باللقب مع زوجته وأطفاله.

وخاض ريبيري 81 مباراة مع منتخب فرنسا ولعب في نهائي كأس العالم 2006، وقضى معظم مسيرته في ألمانيا مع بايرن ميونيخ.

وانتقل إلى فيورنتينا في أغسطس/آب الماضي، في صفقة انتقال مجاني.

ولعب ريبيري بقميص فيورنتينا منذ انضمامه للفريق مطلع الموسم الحالي، 15 مباراة سجل فيها ثلاثة أهداف وصنع هدفين، في حين لعب مع بايرن ميونيخ 425 مباراة، شهدت تسجيله 124 هدفاً، وتقديمه 182 تمريرة حاسمة.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى