منوعات

الفنان المصري لطفي لبيب يعلن إصابته بجلطة في المخ: لن أظهر أمام الكاميرا واعتبروني اعتزلت

كشف الممثل المصري المشهور لطفي لبيب، عن إصابته بجلطة في المخ أثرت على حركته، ملمحاً إلى احتمالية اعتزاله الفن بسبب عدم قدرته على الحركة بشكل طبيعي في الفترة الأخيرة 

لطفي لبيب قال الأحد 12 يوليو/تموز 2020، في تصريحات للتليفزيون المصري أنه لا يرغب في الظهور أمام الكاميرا بشكل يضر بتاريخه الفني، ولن يقف أمام الكاميرا مرة أخرى إلا إذا كان قادراً على ذلك بشكل كامل وبدون أي مشاكل صحية.

مشدداً على أن الوسط الفني بالكامل يعلم بوضعه الصحي، لذلك فلن يتلقى أي ترشيحات لأعمال فنية في الفترة المقبلة بسبب وضعه الصحي.

“في بث مباشرعلى القناة الأولي” ..الفنان لطفي لبيب يطمئن جمهوره على حالته الصحية ويرد على شائعة نقله لإحدى المستشفيات

أشار لبيب إلى أنه: “كويس، وخبر إني اتنقلت للعناية المركزة والإنعاش ده كاذب، أنا كويس الحمد لله في نعمة كبيرة وقادر على الحركة أهو وبتكلم حلو أهو، اطمئنوا أنا كويس”.

ووجه لطفي لبيب رسالة لجمهوره: “أنا في حالة مرض، مقدرش أشتغل.. اعتبروه شبه اعتزال أو اعتزال.. وادعولي ربنا يشفيني”.

جدير بالذكر إن لطفي لبيب من مواليد 1947 ، كانت له العديد من الأدوار الثنائية، وأدوار الأب في كثير من الأعمال الفنية طيلة السنوات الماضية.

وقد  تخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية في عام 1970، ثم دخل الجيش المصري، واستمر به 6 سنوات، ثم بدأ مسيرته الفنية في عام 1981، من أعماله “السفارة في العمارة”، مع الفنان عادل إمام، وكثير من الأعمال الأخرى.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى