منوعات

محمد رمضان يطلق كليب أغنيته الجديدة “تيك توك” من ميدان “تايمز سكوير” بنيويورك (فيديو)

نشر الفنان المصري محمد رمضان، الخميس 16 يوليو/تموز 2020، عبر حسابه الرسمي على موقع إنستغرام، مقطع فيديو لأغنيته الجديدة “تيك توك” في ميدان “تايمز سكوير” الشهير بمدينة نيويورك الأمريكية، وعلّق عليه قائلاً: “دعاية كليب تيك توك الآن على أكبر شاشة في شارع تايمز سكوير في نيويورك”. 

محمد رمضان روّج لأغنيته بفيديو مع ابنه الأكبر علي في أمريكا، وذلك بعد أيام من إعلانه عن الأغنية التي يتعاون بها مع تطبيق “تيك توك”، وكذلك مع الدي جي الأمريكي سوبر ساكو، وذلك بعد آخر أعماله الغنائية في فيديو كليب “كورونا فيروس”.

شكراً على كل الفيديوهات اللي وصلتني من نيويورك ♥️?? وبعتذر جداً عن تأخير الكليب لمساء اليوم على قناتي الرسمية على يوتيوب ان شاء الله #ثقة_في_الله_نجاح ?????

A post shared by Mohamed Ramadan ??? (@mohamedramadanws) on Jul 15, 2020 at 8:05pm PDT

كما أعلن محمد رمضان عن طرح فيديو كليب أغنية “تيك توك” على يوتيوب بالتزامن مع عرضها في تايمز سكوير.

فيما يستعد الفنان المصري حالياً لعمله الدرامي الجديد، الذي أثار الكثير من الجدل بعد الإعلان عنه، ويدور حول قصة حياة الفنان الراحل أحمد زكي.

وكان آخر أعمال الفنان محمد رمضان في موسم رمضان الأخير مسلسل “البرنس”، الذي حقَّق به نجاحاً كبيراً.

وقبل أيام نشر رمضان فيديو أغنيته في 2020 “كورونا فيروس”، عبر حسابه الرسمي على موقع يوتيوب، حاصداً أكثر من نصف مليون مشاهدة في أول 12 ساعة من طرح الأغنية. 

إذ  شكّلت مشاركة “علي” ابن محمد رمضان مفاجأة الفيديو كليب، إذ ظهر معه لأول مرة في عمل فني، كما أنه الوحيد من بين أفراد أسرة الفنان المصري الذي يظهر معه بشكل رسمي، رغم أن ابنته حنين ظهرت معه في البرومو الترويجي للأغنية قبل نحو أسبوع.

في الفيديو، جاء “علي” في مشهد رقص مع والده محمد رمضان في بعض اللقطات، كما ظهر في غرفته أثناء القيام بتعقيمها، في مشهد مشترك بين الطفل ووالده. 

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى