منوعات

لأصحاب القلوب القوية.. أفلام رعب منتظرة ستصدر قريباً

لا شك أن أفلام رعب 2020 التي بدأت بالصدور في النصف الثاني من العام، لديها الكثير من المتابعين الذين ينتظرونها، خاصة أنّ عدداً منها كان من المفترض أن يُعرض في وقت سابق لكنه تأجل بسبب فيروس كورونا.

إليكم قائمة بأفضل أفلام الرعب التي ستصدر خلال النصف الثاني من عام 2020.

إذا كنتم ترغبون في مشاهدة أفلام رعب مخيفة حقاً فعليكم مشاهدة فيلم St Maud الذي يحكي قصة ممرضة متدينة مصابة بالسرطان تحاول فعل المستحيل من أجل إنقاذ روح مريضها المحتضر، مما يصيبها ذلك بالهوس، فتقع العديد من الأحداث المروعة والمخيفة، لذلك لا ننصحكم بترك أطفالكم يشاهدون الفيلم معكم.

الفيلم من بطولة جينيفر إيهيل، ومورفيد كلارك، وليلي نايت، ومن إخراج روز غلاس.

يحكي الفيلم قصة زوجين يستأجران منزلاً على أحد الشواطئ في الولايات المتحدة الأمريكية، وخلال قضاء عطلتهم التي من المفترض أن تكون ممتعة يكتشاف بأنهما مراقبان.

لمعرفة بقية التفاصيل عليكم الانتظار حتى 24 يوليو/تموز موعد عرضه.

الفيلم من بطولة أليسون بري ودان ستيفن وإخراج ديف فرانكو.

يحكي الفيلم قصّة طفل صغير غامض يدعى لوكاس يدرس في إحدى مدارس بلدته الريفية الصغيرة، وفي أحد الأيام تطلب منه مدرسته أن يكتب قصة قصيرة كفرض منزلي.

وعندما قدم الطفل واجبه تفاجأت المدرسة من القصة المخيفة التي رواها، لتكتشف لاحقاً أن الطفل في خطر كونه يحتفظ بمخلوق مخيف في منزله، فتتولى المُدرسة وأخوها ضابط الشرطة مسؤولية حمايته.

الفيلم من بطولة كيري راسل، جيسي بليمونس، غراهام غرين، وإخراج سكوت كوبر.

إنه أحد أجمل أفلام الزومبي الكوريّة الجنوبيّة المخيفة وهو تكملة لفيلم Train to Busan، الذي عُرض في العام 2016.

يصور الفيلم كوريا الجنوبية بعد 4 سنوات من دمارها على يد الزومبي ( تكملة ما حصل في الجزء الأول)، ويركز على الجندي جونغ سيوك الذي كُلف بمهمة سرية لكنه يتعثر يمجموعة أشخاص ناجين من الزومبي فيحاول تأمين حياته بالتزامن مع تنفيذ مهمته، فهل سيستطيع النجاح بالمهمتين؟

الفيلم من بطولة دونغ وون جانغ، جونغ هيون لي، وإخراج سانغ هو يون.

يحكي الفيلم قصة مخلوقات غريبة تشبه العنكبوتات قرية ريفيّة في الولايات المتحدة الأمريكية، وتثير الرعب وتقتل غالبية السكان فيها.

ومن بين الناجين القلائل تنجو امرأة مع أطفالها، وتكتشف بأن هذه الحيوانات لا يمكنها العثور على الناس سوى عن طريق الصوت، فتبدأ رحلة الهروب الصامتة! فهل سيكتب لهم النجاة؟

كان من المقرر إصدار الفيلم في مارس/آذار الماضي ولكن تفشي فيروس كورونا تسبب بتأجيله حتى 4 سبتمبر/أيلول.

الفيلم من تمثيل إميلي بلانت، ميليسينت سيموندز، نوح جوبي وإخراج جون كراسينسكي.

دائماً ما كانت هذه الفتاة ترى وتصادف أشياء غريبة لم تتمكن يوماً من تفسيرها، ولكن في يوم من الأيام يأخذها صديقها إلى منزله لمقابلة والديه في مزرعة نائية بعيدة عن المدينة.

مع تطور الأحداث ترى الفتاة في المزرعة الكثير من الأشياء التي تفسر كل الأمور الغريبة التي كانت تصادفها خلال حياتها، فهل ستكتشف السر في النهاية؟

الفيلم من بطولة جيسي بليمونز، جيسي باكلي، توني كوليت، وديفيد ثويليس، وإخراج تشارلي كوفمان وهو مقتبس من رواية تحمل نفس الاسم للكاتب الكندي إيان ريد.

تحذير: الفيلم مصنف من ضمن أفلام الرعب النفسية، لذلك لا ننصح أصحاب القلوب الضعيفة بمشاهدته.

تدور أحداث الفيلم في إطار من الرعب والإثارة حول عائلة تنتقل إلى منزل جديد تصادف فيه وقوع أحداث غريبة ومخيفة تبدأ بشكل خفيف وتتصاعد تدريجياً.

لمعرفة هذه الأحداث عليكم الانتظار حتى العاشر من سبتمبر/أيلول موعد عرضه.

الفيلم من بطولة باتريك ويلسون وفيرا فارميغا وإخراج مايكل تشافيس.

أحداث الفيلم مقتبسة عن النسخة الأصلية التي ظهرت عام 1992، حيث تبدأ أسطورة رجل الحلوى في الظهور بأحياء شيكاغو، وهو محارب قديم في الجيش يقوم بالظهور عندما يُنطق اسمه 5 مرات أمام المِرآة.الفيلم من كتابة جوردان بل وبطولة يحيى عبد المتين الثاني وثيونا باريس وناثان ستيورات، وإخراج نيا داكوستا.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى