منوعات

“ليست بجماله” وأكبر منه بأعوام.. باريش أردوتش يقرر الزواج من حبيبته بعد علاقة أثارت جدلاً واستمرت طويلاً

قالت وسائل إعلام تركية، الأربعاء 29 يوليو/تموز 2020، أن الممثل التركي باريش أردوتش قرر إنهاء حياة العزوبية ودخول القفص الذهبي بعد علاقة حب دامت أكثر من ست سنوات مع حبيبته جوبسي أوزاي، حيث ذهب الثنائي لبلدية شيشمي من أجل تحديد موعد لعقد القران.

باريش وحبيبته حرصا على إبعاد حياتهما الخاصة عن الأضواء منذ ارتباطهما، 

وكان الثنائي في وقت سابق قد تعرّض لشائعات كثيرة خلال فترة علاقتهما، حيث تحدّثت كثير من المعلومات الصحفية عن انفصالهما لأكثر من كرة لكنهما كانا يلتزمان الصمت.

كما أمضى الثنائي عطلتهما الأخيرة في مدينة بودروم برفقة عائلتهما، حيث انتشرت صور لهما عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

كما أثار الممثل التركي الوسيم باريش مع حبيبته جوبسي جدلاً واسعاً في الصحف التركية ومواقع التواصل الاجتماعي، إذ أصيبت متابعات الممثل بخيبة أمل عندما اكتشفن أن نجمهن الوسيم على علاقة مع جوبسي والتي تكبره بعدة سنوات، وزعم محبو الفنان التركي أنها لا تتمتع بالجمال المتوقع لوسامة شاب مثل باريش.

فيما قالت الفنانة جوبسي في إحدى المقابلات الصحفية إنها تسمع الكثيرات ينتقدنها بسبب علاقتها مع باريش، حتى وصل أمر إحداهن إلى تمني الموت لها قائلة: “أرجو أن تموتي”.

وتصف الصحف التركية باريش بأنه من أوسم الممثلين الأتراك الذين يحظون بشعبية كبيرة.

فيما تعرف الثنائي إلى بعضهما من خلال المشاركة في الجزء الأول من فيلم “دليها”.

وسبق أن صرّحت جوبسي منذ ثلاث سنوات بأنها عندما تتزوّج لن ترتدي ثوب زفاف؛ لأنّها ارتدته كثيراً في أعمالها، وأنها تشعر ببرود ناحية الزواج، وسترتدي يوم زفافها سترة جلدية لأنها ملّت ثوب الزفاف، ولن تتزوج من حبيبها باريش أردوش إلا بعد مرور خمس سنوات من تعارفهما.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى