سيدتي

لن تصدّق أنَّ عمرها تجاوز 46 عاماً.. ما هو سر فيكتوريا بيكهام في الحفاظ على مظهرها الرشيق؟

على الرغم من أن عمرها تجاوز الــ 46 عاماً بقليل إلا أنّ مغنية البوب البريطانية فيكتوريا بيكهام زوجة لاعب كرة القدم الشهير ديفيد بيكهام لا تزال تتمتع ببشرة نقيّة ومستوى عالً من اللياقة وكأنها في العشرينات، فما هو السر الذي يقف وراء ذلك؟

اتبعت بيكهام والتي هي أمٌ لأربعة أولاد عدّة أشياء ساعدتها في الحفاظ على رشاقتها الجسدية ونضارة بشرتها، مثل نظام صحي رياضية وبعض العادات المتعلقة باستخدام منتجات التجميل.

لذلك سنقدم إليكم بعض أسرار بيكهام الصحية بحسب ما ذكرته مواقع متعلقة باللياقة الصحية والموضة؟

#Sponsored Thank u @donjuliotequila for celebrating with me tonight at #VBDoverSt x #DrinkResponsibly x

A post shared by Victoria Beckham (@victoriabeckham) on Sep 30, 2019 at 3:45pm PDT

عندما يتعلق الأمر بالتمارين الرياضية، قامت بيكهام التي تعمل أيضاً مصممة أزياء بوضع نظام لياقة يومي إلى جانب الحفاظ على النظام الغذائي لتضمن أن يتلقى جسدها كل ما يحتاجه للحفاظ عليه.

في مقابلة سابقة مع صحيفة The Telegraph كشفت بيكهام أنها تستهلك كمية جيدة من الدهون الصحية بشكل يومي خاصة تلك التي تأتي من الأفاوكادو.

وأضافت أنها تأكل من هذه الثمرة الخضراء من 3 إلى 4 حبات يومياً من أجل الحفاظ على بشرتها صحية ونقية.

ويعتبر الأفاوكادو أحد أفضل الأطعمة التي تساعد على توهج البشرة والمحافظة على نضارتها كونه غنياً بالدهون الأحادية غير المشبعة، وعلى كميات كبيرة من فيتامين E أحد أفضل مضادات الأكسدة التي تساعد على حماية الجلد من الشيخوخة.

كل صباح تقوم فيكتوريا بيكهام بتحضير معدتها لتناول وجبة غنية عن طريق شرب ملعقتين من خل التفاح على معدة فارغة.

بعد ذلك تقوم بشرب عصير أخضر مكون من التفاح الأخضر والكيوي والليمون والسبانخ والبروكلي وبذور الشيا، ومن ثم تتناول طبقاً من الحبوب المكون من أحد الخيارات التالية: “القمح، الفول، العدس، الحنطة”، وتضيف فوقها حليب اللوز غير المحلى.

قد لا يكون هذا الأمر مفاجئاً بالنسبة لك أنّ بيكهام متمسكة بالطعام الصحي، ولكن الذي يكون مفاجئاً هو معرفتك بأنها تستمتع بتناوله على عكس غالبية الناس الذي يعانون من ذلك.

وتحب مغنية البوب تناول الخضراوات طيلة الأوقات خاصة البروكلي والفاصولياء والبازيلاء إضافة إلى أنواع الأسماك المختلفة والسوشي “أفوكادو ماكي”.

إضافة إلى أنها توقفت تماماً عن تناول الحليب ومشتقاته من الألبان والأجبان.

بالإضافة إلى ملء نظامها الغذائي بالأطعمة الغنية بالمغذيات، تتناول بيكهام أيضاً المكملات الغذائية لمنحها إمدادات الطاقة اليومية دفعة إضافية.

إذ تتناول بشكل يومي فيتامينات وحبوب كولاجين تحتوي على 22 حمضاً أمينياً و12 فيتاميناً و28 معدناً، وهو ما تعتبره مهماً لبقاء بشرتها خالية من التجاعيد.

مع بداية يومها تجري بيكهام مسافة 5 كيلومترات يومياً وتتمرن مدة ساعة قبل أن تذهب إلى المطبخ وتتناول خل التفاح وحبة أفاوكادوا قبل الإفطار.

ووفقاً لصحيفة The Times فإنها تقوم خلال اليوم بالجري على جهاز المشي عندما تسنح لها الفرصة وتقوم بالتمارين الرياضية لساعة أخرى في المساء.

Sunny morning workout #ReebokxVictoriaBeckham

A post shared by Victoria Beckham (@victoriabeckham) on May 8, 2020 at 4:21am PDT

بعيداً عن النظام الصحي والمأكولات لا شكَّ أنّ فيكتوريا بيكهام لديها أيضاً طقوس متعلقة بطريقة استخدام منتجات التجميل للعناية ببشرتها.

تقوم بيكهام بتدليك وجهها بشكل منتظم خاصة قبل السفر من أجل مكافحة الاحتقان والانتفاخ، كما يساعدها ذلك على التخلص من التوتر.

ومن المعروف أنّ تلديك الوجه يساعد على جعل البشرة أكثر حيوية ويتخلص من الخطوط الناتجة عن توتر البشرة إضافة لتحريك عضلات الوجه والتخلص من سموم البشرة وتنشيط الدورة اللمفاوية في الجسم.

ليست بشرة وجهها هي المذهلة وحسب وإنما بشرة أطرافها وجسمها دائماً ناعمة.

وللحصول على ذلك تنصح بيكهام بوضع زيت طبيعي للجسم فور الخروج من الحمام إذا لاتزال البشرة رطبة.

وسيساعد ذلك على شد البشرة وإضفاء التوهج وتوحيد اللون إذا كان الجسم يحتوي على بقع خفيفة.

Another addition to the VB x @augustinusbader family, the very first Power Serum!! Leaving skin stronger and healthier. #VBGlow Discover more at the link in bio x #PowerYourSkin #MakeupFree

A post shared by Victoria Beckham (@victoriabeckham) on Feb 4, 2020 at 5:03am PST

بشكل منتظم تقوم زوجة اللاعب الشهير بيكهام بوضع الأقنعة تحت العين لإعداد بشرتها قبل وضع المكياج.

إذ تعمل هذه الأقنعة على معالجة انتفاخ العيون بفضل احتوائها على الفيتامينات والتخلص من الهالات السوداء وعلاج التجاعيد لاحتوائها على حمض الهيالورونيك وترطيب بشرة العين.

أحد الأسباب التي تجعل بيكهام وكأنها فتاة عشرينية هو أنها لا تركز فقط على المنتجات التي تضعها على بشرتها وإنما أيضاً على المنتجات التي تتناولها لمنحها فوائد أخرى.

أحد هذه المنتجات حبوب زيت السمك التي تحتوي على أوميغا 3 الذي يعد مهماً جداً لعلاج البشرة.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى