رياضة

روبرتو كارلوس يُعلن انتقال نجل زيدان إلى المغرب.. فشل في كافة تجاربه السابقة

فجّر النجم البرازيلي السابق روبرتو كارلوس مفاجأة من العيار الثقيل مُعلناً انتقال اللاعب إنزو زيدان، نجل الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد الإسباني، إلى نادي الوداد البيضاوي المغربي.

وقال كارلوس، الذي يعمل وكيلاً لإنزو زيدان، إن موكّله أتم انتقاله إلى نادي الوداد البيضاوي، دون الكشف عن مزيد من التفاصيل.

في المقابل، لم يصدر عن نادي الوداد أي تأكيد أو نفي للخبر الذي تداولته الصحف الرياضية الإسبانية وعلى رأسها صحيفة AS المدريدية.

وتداولت حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو لكارلوس وهو يعرف نفسه كوكيل أعمال للاعب إنزو معلناً انتقال الأخير إلى الوداد، مضيفاً: “أنا موجود مع الرئيس سعيد ناصيري، كما تعلمون فأنا أعمل مع السيد باولو والسيد إحسان”.

Beaking
Enzo Zidane joins #Wydad.
Source: his agent Roberto Carlos pic.twitter.com/pQHACi9rUe

وتابع: “سيدي الرئيس، أتمنى أن تتم صفقة انضمام إنزو زيدان، هو لاعب كبير والوداد نادٍ كبير في المغرب”.

من جانبه، أكد موقع “هسبورت” المغربي أن الصفقة تمت بالفعل لصالح الوداد البيضاوي بعد اجتماع جمع الناصيري مع روبرتو كارلوس الذي يُمثل اللاعب تم خلاله الاتفاق على التفاصيل النهائية للصفقة.

ويستعد الوداد لمواجهة الأهلي المصري في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، إذ سيستقبله ذهاباً في المغرب يوم 17 أكتوبر/تشرين الأول القادم، فيما سيحل ضيفاً عليه إياباً في القاهرة في 23 من نفس الشهر.

ودافع إنزو زيدان اعتباراً من شهر يناير/كانون الأول الماضي عن ألوان نادي ألميريا في دوري الدرجة الثانية الإسبانية، حيث اكتفى بالمشاركة معه في 4 مباريات فقط، دون أن يسجل أو يصنع أي هدف.

بدأ إنزو (25 عاماً) مسيرته في كرة القدم مع الفرق الصغرى بنادي ريال مدريد، وفي عام 2016 استُدعي للفريق الأول دون أن يشارك، وانتقل بعدها لألافيس ثم لوزان السويسري ورايو ماخاداهوندا وأفيس البرتغالي، وأخيراً ألميريا.

ولم تكن مسيرة إنزو – الذي يلعب في نفس مركز والده بخط الوسط، إضافة إلى مركز الجناح – موفقة خلال مسيرته في الملاعب، ولم يحقق أي نجاحات تذكر، على النقيض تماماً من زيدان الأب.

وسجل إنزو 11 هدفاً طوال مسيرته الاحترافية بما في ذلك مشواره مع ريال مدريد كاستيا، وتبلغ قيمته السوقية حالياً بحسب موقع ترانسفير ماركت العالمي الشهير 550 ألف يورو، علماً أنه انتقل لألميريا من ألفيس البرتغالي مقابل 700 ألف يورو.

وتعاقد الوداد البيضاوي في وقت سابق مع المهاجم الدولي المغربي أيوب الكعبي، قادماً من فريق هيبي فورتين الصيني.

ولعب أيوب الكعبي مع فريق الوداد البيضاوي خلال الموسم الحالي على سبيل الإعارة، حيث شارك في 14 مباراة بصورة رسمية سجل من خلالها تسعة أهداف كما صنع ثلاثة أهداف حاسمة.

كما ضم الوداد اللاعب الليبي مؤيد اللافي، الذي وقع عقداً لثلاث سنوات في صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده مع اتحاد العاصمة الجزائري، بعد منافسة قوية مع الترجي الرياضي التونسي.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى