رياضة

سعيد بإنجازه القاري.. فيرمينو يتهم ماني بتقليده ويكشف عن سر تفاهمهما بالملعب

عبر البرازيلي روبرتو فيرمينو مهاجم ليفربول، عن سعادته بفوز زميله السنغالي ساديو ماني بجائزة أفضل لاعب في إفريقيا بعام 2019، وهنأه على ذلك الإنجاز المهم في مسيرته، وذلك بعد أن حصد ماني جائزة أفضل لاعب في القارة السمراء متفوقاً على زميله بالفريق، المصري محمد صلاح، والجزائري رياض محرز نجم مانشستر سيتي.

وقال فيرمينو في تصريحات نقلها موقع Liverpool Echo الإنجليزي: «أنا سعيد حقاً بفوز ماني بجائزة أفضل لاعب في إفريقيا.. أود تهنئته عليها، ثقة ماني على أرض الملعب تنمو مع الأيام، وأعتقد أن الأمر يتعلق بالتكيف مع الفريق، نحن نلعب سوياً هنا منذ ما يقرب من 4 سنوات، هذا سر تفاهمنا الكبير».

وأضاف: «الأمر يتعلق بالتدريب، والتحسن كل يوم، والأداء الجيد في المباريات، إنه في حالة رائعة، مثل باقي لاعبي الليفر، أنا سعيد حقاً بالتواجد مع هؤلاء الكتيبة من النجوم في الفريق الأحمر العريق».

وعن طريقة احتفال كل منهما بتسجيل الأهداف، علق فيرمينو مازحاً: «أقول دائماً لساديو إنه يقلد احتفالاتي، فهو ينسخ كل ما أقوم به، هو يؤكد أنه يستحدث تلك الاحتفالات ويصر على ذلك رغم أنه يقلدني، إنه أمر مضحك حقاً، نتحدث عنه كثيراً بعد المباريات».

ويقدم فيرمينو وماني رفقة صلاح خط هجوم نارياً ومستويات كبيرة بالمواسم الأخيرة، وخاصة الموسم الحالي، الذي فرق خلاله ليفربول عن كل منافسيه في البطولة المحلية بشكل رهيب، حيث يفصله فارق أكبر من 14 نقطة عن أقرب منافسيه ولديه مباراة أقل، قبل أسابيع من نهاية المسابقة الأقوى في العالم.

فيما نجح ماني في خطف جائزة الأفضل بإفريقيا من صلاح، الذي توج بها آخر موسمين متتاليين، بفضل مستواه الكبير وأهدافه الغزيرة رفقة الريدز، ولكن هذا العام ظهر ساديو بشكل مختلف ونجح في التفوق على الفرعون وخطف منه تلك الجائزة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى