منوعات

الفنان السوري قصي خولي ينشر صورة له من طفولته وجمهوره يتفاعل معها

شارك الفنان السوري قصي خولي الأحد 7 يونيو/حزيران 2020، على حسابه الرسمي على موقع إنستغرام صورة من طفولته، وأرفقها بتعليق كتب فيه: “قدر بأن نمضي مع ‏الأيام أغراباً نطارد حلمنا.. ويضيع منا العمر يا عمري.. ونحن على سفر”.‏

الصورة التي نشرها خولي لاقت تفاعلاً كبيراً بين محبيه على مواقع التواصل الاجتماعي إذ راحوا يقارنون بين شكله في الماضي وشكله الحالي وانقسموا بين من رأوا أن درجة الشبه كبيرة جداً ومن أشاروا إلى الاختلاف.

إذ قالت المستخدمة ماسارا: “ما تغيرت” أما علاء فكتب تعليقاً قال فيه: “تجننن بالصغر وإنت كبير قمر مصور الله يحفظلك عيلتك يا روحي ويديمكن على بعض ويبعد عنكن كل شر”.

قدر بأن نمضي مع الأيام أغرابا نطارد حلمنا.. ويضيع منا العمر يا عمري.. ونحن على سفر. (منقول) #العائلة #الأهل #family #سوريا #سورية #syria #usa #dubai #lebanon

A post shared by Kosai Khauli ??-?? (@kosaikhaulii) on Jun 7, 2020 at 10:42am PDT

يشار إلى أن الفنان السوري أثار جدلاً في الأشهر الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن نشرت شابة تونسية تدعى مديحة الحمداني فيديو قالت فيه إنها زوجته واتهمته بالتقصير وإهمال ابنه.ليخرج بعدها الخولي عن صمته ويكشف في تصريحات أن التونسية مديحة الحمداني هي فعلاً زوجته وأم ابنه، ولكنه طلب عدم الخوض في هذا الموضوع حالياً، قائلاً إن الحمداني هي زوجته وأم ابنه، ويكنّ لها كل الاحترام والتقدير، مؤكداً أنه لن يخوض في وسائل الإعلام بقضايا شخصية وخاصة.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى