رياضة

وكلاء بيل ينفون الأمر.. ريال مدريد يُقحم نجمه في صفقة خيالية من مانشستر سيتي

يستعد ريال مدريد للتقدم بعرض ضخم، من أجل الحصول على خدمات الدولي الإنجليزي رحيم سترلينغ نجم مانشستر سيتي، بعرض مالي كبير، بالإضافة إلى إقحام الويلزي غاريث بيل ضمن الصفقة، ليُغري إدارة السيتي للموافقة على العرض سريعاً والتخلص من راتب الويلزي الكبير في البرنابيو..

وقالت شبكة Sky Sports البريطانية إن ريال مدريد يجهز عرضاً ضخماً للتعاقد مع سترلينغ، مشيرة إلى أنَّ عرض الفريق الملكي يتضمن رحيل غاريث بيل إلى الفريق السماوي، حيث ينوي الملكي عرض خدمات بيل على مانشستر سيتي بجانب تقديم 81 مليون يورو، من أجل الحصول على رحيم سترلينغ.

وتابعت الشبكة أنَّ ضمَّ سترلينغ أولوية بالنسبة لريال مدريد، مضيفةً أن النادي الإسباني سيرسل مبعوثيه لمتابعة اللاعب الإنجليزي في المباريات المقبلة، مع ناديه مانشستر سيتي.

وأشارت الشبكة إلى أن المان سيتي يدرس منح سترلينغ عقداً ضخماً يبلغ أكثر من 520 ألف يورو كراتب أسبوعي، من أجل ضمان بقاء اللاعب، وختمت بأن اللاعب الإنجليزي يرتبط بعقد مع مانشستر سيتي يمتد حتى صيف عام 2023.

على الجانب الآخر نفى وكلاء بيل حديث ريال مدريد مع اللاعب حول هذا العرض، لكنهم أكدوا رغبته في الرحيل بالشتاء المقبل، لعدم ارتياحه داخل الفريق الأبيض.

ولا يمر بيل بأفضل أوقاته مع الملكي، حيث حاول اللاعب الرحيل خلال سوق الانتقالات الصيفية الماضية، لكنَّه فشل في إيجاد عرض مناسب، ليستقر به الأمر للبقاء.

وقد تكون وجهة الويلزي القادمة، العودة مرة أخرى إلى الدوري الإنجليزي، في ظل اهتمام مانشستر يونايتد وتوتنهام، أو الدوري الصيني الذي كان قاب قوسين أو أدنى، من الرحيل إليه في الصيف الماضي، ولكن الأمر تعثَّر في الخطوة الأخيرة من الصفقة.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى