رياضة

وثّق بطولاته مع السيدة العجوز.. وشم يوفنتوس على ذراع فيدال يُغضب جماهير إنتر ميلان

يبدو أن علاقة التشيلي أرتورو فيدال مع جماهير فريقه الجديد إنتر ميلان الإيطالي، لن تكون على ما يُرام، رغم الهالة الكبيرة التي رافقت انضمامه إلى الفريق قادماً من برشلونة الإسباني قبل أيام، في صفقة كلفت النادي مليون يورو فقط.

وكان فيدال قد قضى موسمين مع برشلونة، الذي انضم إليه في 2018 من بايرن ميونيخ الألماني، قبل أن يخرج من حساب المدرب الجديد الهولندي رونالد كومان؛ ما دفعه إلى الرحيل عن النادي “الكتالوني”.

وبدلاً من أن تكون بدايته حماسية ليحصل على ترحيب كبير من جماهير إنتر ميلان عقب الإعلان عن الصفقة، أثار انضمامه غضب كثير من المشجعين، عقب الكشف عن “وشم” في جسده يعود إلى الحقبة التي دافع فيها عن ألوان الغريم يوفنتوس.

Chissà se avrà coperto il tattoo.. #Vidal pic.twitter.com/HwMyFjqIeq

وتداول مشجعو إنتر ميلان العديد من الصور لفيدال، يظهر فيها وجود وشم على ذراع اللاعب يوثّق فيه ألقابه مع يوفنتوس، الذي لعب في صفوفه خلال الفترة بين عامي 2011 و2015، قبل أن يرحل إلى بايرن ميونيخ ومنه إلى برشلونة.

وحقق فيدال مع “السيدة العجوز” ألقاب الدوري الإيطالي 4 مرات، وكأس إيطاليا مرة واحدة، والسوبر الإيطالي مرتين.

واعتبرت جماهير “النيراتزوري” أن اللاعب التشيلي لم ينسَ فترته مع يوفنتوس؛ لكون “الوشم” يذكرِّه على الدوام بالفريق، بينما يرى آخرون أن عليه نسيان حقبته القديمة والتركيز مع الإنتر فقط خلال مسيرته الحالية.

ولم يستجلب انضمام فيدال إلى إنتر غضب بعض جماهير الأخير فقط، بل إن الكثير من أنصار يوفنتوس اعتبروا ارتداءه قميص إنتر ميلان خيانة للسيدة العجوز وجماهيره.

واستذكر بعض مشجعي يوفنتوس تصريحاً قديماً لفيدال، قال فيه إن إيطاليا دخلت قلبه، بسبب وجوده مع يوفنتوس، لا سيما أنه قضى برفقته أحد أنجح فترات مسيرته الكروية.

ومن المعروف أن المدير الفني لإنتر ميلان حالياً أنطونيو كونتي، كان وراء انتقال فيدال إلى صفوف يوفنتوس عام 2011، قادماً من باير ليفركوزن الألماني، إذ تمتع التشيلي بثقة المدرب المطلقة خلال فترة عمله مع “السيدة العجوز”.

Vidal’s going to need some Inter tattoos now ?⚫? pic.twitter.com/Zb1mkWmZDi

وكان “المحارب” التشيلي في ذروة مسيرته الكروية مع يوفنتوس خلال وجوده تحت قيادة كونتي، الذي استمر حتى 2014؛ لكون المدرب انتقل لتدريب منتخب إيطاليا، بينما رحل فيدال عن “اليوفي” بعد ذلك بعام واحد نحو بايرن ميونيخ.

ويبدو أن كونتي يريد إحياء مسيرة فيدال من جديد، بعدما عانى اللاعب تراجعاً في المستوى مع برشلونة، ما يجعله أمام تحدٍّ كبير لإثبات قدراته من جديد في “الكالتشيو”.

ويعلم صاحب الـ33 عاماً الأجواء الإيطالية جيداً؛ لكونه حقق أرقاماً جيدة برفقة يوفنتوس، ويأمل الآن تكرارها مع فريقه الجديد إنتر ميلان.

وخاض فيدال مع يوفنتوس، خلال 4 مواسم، 171 مباراة في مختلف المسابقات، سجَّل فيها 48 هدفاً، وقدَّم 25 تمريرة حاسمة، وهي أرقام أفضل بكثير من التي فعلها مع برشلونة، الذي خاض برفقته 96 مباراة، سجَّل فيها 11 هدفاً، وصنع 10 أخرى.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى