رياضة

تمسَّك بالبقاء في سان سيرو.. مهاجم ميلان يرفض الاستسلام بعد قدوم إبراهيموفيتش

تمسك البولندي كريستوف بيونتيك بالبقاء في ميلان، رغم العروض العديدة التي تلقاها خلال الانتقالات الشتوية الجارية، وذلك بعد قدوم المهاجم السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش للفريق اللومباردي، حيث صمم على المنافسة والقتال للعب في المباريات مع الروسونيري.

ورفض بيونتيك العروض المقدمة له من قبل ناديه السابق جنوى، بجانب كريستال بالاس، للحصول على خدماته في يناير/كانون الثاني الجاري، وذلك بعد أن ارتبط اسمه بالرحيل عن ميلان، خلال يناير/كانون الثاني الجاري، خاصة بعد التعاقد مع إبراهيموفيتش.

وبحسب موقع Calciomercato الإيطالي، فإن بيونتيك يرغب في البقاء مع ميلان، حيث يفضل البقاء ومنافسة زلاتان على المركز الأساسي بالفريق خلال الفترة المقبلة.

كما أنه لا يرغب في الانضمام إلى أندية في مستوى جنوى أو كريستال بالاس، وأنه إذا اضطر لمغادرة ميلان فسيكون لنادٍ في نفس المكانة، خاصة أنه قرر عدم الرجوع خطوة إلى الوراء، في ظل المكانة التي وصل لها في الفترة الأخيرة.

وانتقل بيونتيك إلى ميلان في يناير/كانون الثاني من العام الماضي، قادماً من جنوى مقابل 35 مليون يورو، حيث قدم أداءً رائعاً في الـ6 أشهر الأولى، قبل التراجع هذا الموسم.

وسجل بيونتيك خمسة أهداف فقط هذا الموسم، منها ثلاثة من ركلات جزاء، ولكنه واجه سوء مستوى الجميع في الفريق الشهير، والذي غير مدربه وتعاقد مع آخر في وسط الموسم، بالإضافة لتعثره في العديد من المحطات بالفترة الأخيرة.

وكان المهاجم البولندي واحداً من أفضل الصفقات بالكالتشيو عندما ارتدى قميص ميلان في السنوات الماضية، ولكنه تراجع مثل حال الفريق ككل منذ بداية الموسم الحالي، مما أثر على وضعيته كثيراً داخل سان سيرو، ما عرضه للرحيل خلال الميركاتو الحالي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى