رياضة

رغم اتفاقه مع أتلتيكو مدريد.. سان جيرمان يتمسك ببقاء هدافه التاريخي إلى نهاية الموسم

تمسَّك نادي باريس سان جيرمان، متصدر الدوري الفرنسي، ببقاء مهاجم منتخب أوروغواي، إدينسون كافاني، مع الفريق حتى نهاية الموسم على الأقل، حيث ينتهي عقده مع الفريق الباريسي بنهاية الموسم الجاري، رغم أنه وقَّع بالفعل عقداً مع أتلتيكو مدريد مدة=ته موسمان ونصف الموسم.

وقال توماس توخيل مدرب سان جيرمان في تصريحات نقلتها صحيفة Daily Mail البريطانية: «لا نرغب في إجراء كثير من التغييرات خلال الشتاء، كافاني سيبقى معنا لنهاية الموسم؛ ومن ثم سنرى ماذا سيحدث».

ويعد كافاني الهداف التاريخي لـ «سان جيرمان» بتسجيله 198 هدفاً، حيث تألق في ملعب حديقة الأمراء منذ انتقاله إلى النادي الباريسي في صيف عام 2013، قادماً من نابولي الإيطالي.

‘I trust that he will stay with us’

Thomas Tuchel desperate to keep hold of Edinson Cavani as PSG striker edges closer to sealing Atletico Madrid movehttps://t.co/4st6cBfGff

وينتهي عقد كافاني في يونيو/حزيران من العام الجاري، في حين لم تدخل إدارة النادي في مفاوضات مع اللاعب لتجديد عقده، لذلك فضَّل الرحيل، خاصة مع الإخفاقات المتكررة لـ «سان جيرمان» في التتويج بدوري أبطال أوروبا.

وذكرت الصحيفة أن كافاني وإدارة أتلتيكو مدريد توصلا إلى اتفاق يقضي بانتقال النجم الأوروغواياني إلى فريق العاصمة الإسبانية خلال الصيف المقبل، وليس في شهر يناير/كانون الثاني الجاري، كما كان مقرراً في وقت سابق.

وأضافت أن كافاني سوف يرتبط بأتلتيكو مدريد بعقد يمتد لموسمين فقط، بداية من الموسم القادم، على الرغم من تردد أنباء عديدة خلال الفترة السابقة، تفيد بأنه سوف يدافع عن ألوان الفريق موسمين ونصف الموسم أو 3 مواسم.

ويعاني كافاني من ندرة المشاركة في تشكيلة الفريق الباريسي هذا الموسم، منذ قدوم النجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي إلى حديقة الأمراء خلال الصيف الماضي، حيث شارك في 8 مباريات فقط بالدوري الفرنسي، من بينها 4 مباريات في التشكيلة الأساسية لفريقه، وتمكن من تسجيل هدفين، كما شارك كبديل في مباراتين فقط بدوري أبطال أوروبا، وسجل خلالهما هدفاً وحيداً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى