رياضة

رغم اعترافه بأنه الأفضل.. نجم ليفربول السابق يصدم كلوب برأيه في ضم مبابي

صدم الإنجليزي ستيف ماكمانامان، نجم ليفربول السابق، الجميع في الفريق الإنجليزي، وأولهم الألماني يورغن كلوب، برأيه في ضم الفرنسي كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان، إلى الفريق الأحمر الشهير الصيف المقبل، حيث أكد أن الفريق لا يحتاجه في الوقت الحالي، رغم أنه يرى أنه سيكون الأفضل في العالم خلال وقت قصير.

وقال ماكمانامان في تصريحات نقلتها صحيفة Mirror البريطانية: «أحب أن أراه (مبابي) ينتقل إلى ليفربول، لقد قلت طوال السنوات الماضية، إنه سيكون الأفضل، لكن ليفربول في الوقت الحالي لا يحتاج كيليان مبابي».

وتابع: «سيتعين على ليفربول دفع 250 مليون جنيه إسترليني في صفقة مبابي، ليفربول هو الأفضل حالياً، وإذا أراد الفريق القيام بقفزة على هذا النحو، فإنه يتحتم عليه دفع الكثير».

وأشار ماكمانامان (47 عاماً)، إلى أنه رغم ما يتمتع به كيليان مبابي من موهبة كبيرة فوق أرضية الملعب، فإن «الريدز» ليس في حاجة لخدماته حالياً، لأن الفريق، الذي يدربه كلوب، يضم في صفوفه واحداً من المهاجمين المميزين (روبرتو فيرمينو).

وشدد ماكمانامان، الذي لعب في أندية كبيرة على غرار ريال مدريد، على أن تشكيلة ليفربول تعرف تجانساً واضحاً، وأن التعاقد مع مبابي سيخلُّ ربما بالتوازن في الفريق، مفسراً ذلك قائلاً: «عندما ذهب نيمار إلى باريس سان جيرمان، أخلَّ بالتوازن، إنه شيء يجب أن تكون حذراً منه بشدة».

واختتم ماكمانامان حديثه قائلاً: «مبابي لاعب رائع، وقد يجعل ليفربول أفضل، لكن يجب الحذر أولاً من السعر، وثانياً من التأثير الذي ستُحدثه (الصفقة) على الفريق».

ويعد مبابي أحد أهم المواهب في العالم حالياً، ويتسابق على ضمه كبارُ الأندية العالمية وعلى رأسها ريال مدريد، الذي يراه الحلقة المفقودة في تشكيلته الحالية مع المدرب الفرنسي زين الدين زيدان.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى