رياضة

برشلونة يتابع الوضع.. نيمار يتخذ قراراً مفاجئاً يُنهي الجدل حول مستقبله مع سان جيرمان

كشف تقرير صحفي، أن البرازيلي نيمار دا سيلفا، نجم باريس سان جيرمان، قد اتخذ قراراً مهماً بشأن مستقبله الكروي مع فريق العاصمة الفرنسية، حيث فاجأ الجميعَ برغبته في البقاء بباريس واستمراره داخل حديقة الأمراء، عكس المتوقع برحيله إلى برشلونة مرة أخرى في الصيف المقبل.

ويُتوقع أن يكتب قرار النجم البرازيلي كلمة النهاية على مسلسل الصراع الدائر بين كل الأندية الراغبة في الحصول على خدمات صانع الألعاب الساحر، فمنذ انتقاله إلى باريس سان جيرمان صيف 2017 في صفقة قياسية، واسم نيمار يتردد بقوة في مختلف وسائل الإعلام، لا سيما بعدما أشار مقربون من اللاعب البرازيلي إلى ندمه الكبير بعد رحيله عن برشلونة.

ويبدو أنَّ ندم البرازيلي قد أصبح من الماضي الآن، فقد ذكرت شبكة ESPN الرياضية العالمية أن نيمار دا سيلفا يريد في البقاء مع فريقه باريس سان جيرمان، الذي يحقق هذا الموسم إنجازات جيدة.

وتابع المصدر نفسه أن نيمار يرغب في تمديد عقده مع سان جيرمان، حيث ينتهي عقده صيف 2022، خاصة أن محادثات جرت بالفعل بين نيمار وليوناردو المدير الرياضي للنادي الفرنسي، بهدف تمديد عقد اللاعب البرازيلي.

ولفت المصدر إلى أن بقاء نيمار مع فريق العاصمة الفرنسية باريس سيعتمد على نتائج الفريق في مسابقة دوري أبطال أوروبا، إذ يريد نيمار الفوز بها في نهاية الموسم، من أجل رفع حظوظه في الفوز بالكرة الذهبية، التي تُقدَّم لأحسن لاعب في العالم.

وكشفت الشبكة أن النجم البرازيلي بعيدٌ الآن عن الرحيل عن سان جيرمان، حيث من المتوقع أن يستمر مع الفريق مدة أطول، وذلك بعد أن عاد نيمار مؤخراً إلى مستواه المميز وهز شباك الفرق المنافسة، خاصة أنه ابتعد عن الملاعب فترة طويلة، بسبب إصابة قوية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى