رياضة

حصَّن نجمه الشاب.. معارُ ريال مدريد يستغيث للخروج من جحيم أرسنال للحاق باليورو

وجَّه الإسباني داني سيبايوس، لاعب وسط أرسنال المعار من ريال مدريد، طلباً إلى النادي الملكي خلال الميركاتو الشتوي الجاري؛ لإنهاء عقد الإعارة مع الغانرز، والذهاب به إلى فريق آخر، لكي يحصل على عدد دقائق أكثر للمشاركة؛ على أمل إنقاذ فرصه باللحاق بقائمة إسبانيا في يورو 2020 الصيف المقبل.

وكشفت صحيفة Daily Mail البريطانية أن سيبايوس طلب من ريال مدريد التدخل؛ لنقله من أرسنال إلى فريق آخر في الانتقالات الشتوية الجارية، حيث يلعب إلى نهاية الموسم مع أرسنال كما ينص عقد الإعارة، لكنه فقد أهميته مؤخراً في الفريق اللندني بعدما كان سعيداً بالفعل في النادي الإنجليزي خلال بداية الموسم.

وأوضحت الصحيفة أن سيبايوس غير راضٍ عن الدقائق التي يحصل عليها للمشاركة مع أرسنال، وتحديداً بعد قدوم مايكل أرتيتا لتدريب الفريق، ويدرس ريال مدريد التدخل بالفعل لإنهاء عقد الإعارة مع الغانرز.

وكان ميلان أبرز المهتمين بضم سيبايوس في الصيف الماضي، ولكن فشلت الصفقة، بسبب رفض ريال مدريد وضع بند بأحقية الشراء في الصيف المقبل، وربما تكون فرصة جيدة له للعب في سان سيرو هذا الشتاء، بعد إنهاء الإعارة مع الفريق اللندني.

على جانب آخر، بات نادي أرسنال مستعداً لرفع راتب نجمه البرازيلي الشاب غابرييل مارتينيلي، إلى ثلاثة أضعاف؛ لتأمينه من إغراءات ريال مدريد، خاصة بعد تألقه الأخير بالموسم الحالي.

ووجَّه الريال أنظاره إلى البرازيلي الشاب (18 عاماً)، بعد تألقه هذا الموسم، وتسجيله 10 أهداف في 21 مباراة فقط لعبها بقميص الغانرز بكل المسابقات، كما أن سرعته وفاعليته أمام المرمى وعروضه المميزة، أثارت إعجاب النادي الملكي، الذي قد يجهز عرضاً بقيمة 50 مليون يورو لضم اللاعب.

لكن أرسنال لا يريد بيع مارتينيلي، وفتح باب المفاوضات بالفعل معه؛ لزيادة راتبه الأسبوعي من 10 آلاف إسترليني إلى 30 ألفاً، وكان مارتينيلي أحد أبطال تعادل أرسنال الأخير مع تشيلسي (2-2) في البريميرليغ، عندما لعب الغانرز معظم اللقاء بعشرة لاعبين فقط إثر طرد المدافع ديفيد لويز.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى