رياضة

مراهن “محظوظ” يكسب 800 ضعف رهانه بعدما توقع نتيجة أسهل مباراة في حياته

فاز مراهن فرنسي بمبلغ ضخم يصل إلى 400 ألف يورو، يوم الأحد الموافق 8 مارس/آذار 2020، وهو خبر يبدو عادياً للكثيرين ممن يتابعون عالم المراهنات أو يسمعون عنها.

لكن الجديد في هذه المرة أن المراهن كسب هذا المبلغ المالي الضخم بسبب فوز بايرن ميونيخ على ضيفه أوغسبورغ في الجولة الخامسة والعشرين من الدوري الألماني “بوندسليغا” بهدفين نظيفين، وهي مباراة قال البعض إنها قد تكون أسهل مباراة يمكن للفرنسي المحظوظ أن يتوقع نتيجتها في حياته.

من يعرفون منافسات الدوري الألماني سيندهشون بكل تأكيد لأن فوز بايرن ميونيخ متصدر الدوري الذي احتكر اللقب في السنوات السبع الماضية، على فريق أوغسبورغ صاحب المركز الرابع عشر من بين 18 فريقاً يضمها البوندسليغا، كان أمراً متوقعاً، خصوصاً أن المباراة تقام على ملعب أليانز أرينا معقل الفريق البافاري.

فمن هؤلاء الحمقى الكثر الذين رجحوا كفة الضيف المتواضع على المضيف المرعب، وكم كان عددهم بحيث يمكن لشخص مغامر أن يربح 400 ألف يورو من رهان لم تتجاوز قيمته 500 يورو فقط؟!

الإجابة قدمها موقع Football الفرنسي حيث قال إن فوز بايرن ميونيخ على أوغسبورغ لم يكن سوى تتويج لسلسلة من التوقعات بلغت 21 توقعاً صحيحاً، لدرجة أن المراهن الفرنسي نفسه لم يكن يؤمن بحظوظه عند وضع رهانه.

ووجد الفائز غريغ (واسمه المستعار ترويتون 31)، نفسه ثرياً بين ليلة وضحاها متحصلاً على مبلغ 400 ألف يورو. ولكي يتمكن من جمع هذا المبلغ المذهل، كان على الرجل الذي يقطن في مدينة تولوز تجربة ما مجموعه 21 عملية مراهنة، انتهت الأحد باللقاء الذي جمع بين بايرن ميونيخ وأوغسبورغ في إطار الجولة الـ25 من البوندسليغا والذي فاز به الفريق البافاري بهدفين نظيفين.

وذكر أن تلك هي المرة الأولى التي يقوم بها غريغ بهذا العدد من عمليات المراهنة التي تحمل في طياتها العديد من المخاطر.

لكن غريغ قام بعدة مراهنات فردية من قبل متعلقة بالأداء الفردي للاعبي كرة السلة الأمريكية NBA (على سبيل المثال، تسجيل أكثر من 25 نقطة بواسطة برادلي بيل (مرتين)، أو حتى صعود النرويجية مارتي أوليسبو في البياثلون “ثنائية الرماية والتزلج للمسافات البعيدة” على منصات التتويج، تماماً مثل فوز مواطنها يوهانس بو). 

لقد وضع غريغ (39 عاماً) رهاناً بلغ 500 يورو على موقع ويناماكس وحصد ثروةً طائلة، فهل يتكرر هذا الأمر ويخوض مخاطرة جديدة؟

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى