رياضة

نريد الاستمرار في الصدارة.. فالفيردي يهدد غريزمان بالخروج من التشكيل الأساسي لبرشلونة

بعث الإسباني إرنستو فالفيردي، المدير الفني لبرشلونة، برسالة تحذير إلى الفرنسي أنطوان غريزمان مهاجم الفريق، مفادها ألا يوجد مقعد ثابت لأحد في التشكيل الأساسي إذا تراجع مستواه، كما أكد جاهزية فريقه لخوض مواجهة ليفانتي مساء السبت، ضمن منافسات الجولة الـ12 من الليغا.

وقال فالفيردي خلال تصريحات نقلتها صحيفة Marca الإسبانية: «لا أحب الحديث عن لاعبين ثابتين وغير ثابتين في الفريق، وفي المباراة الماضية قمت ببعض التغييرات، وغريزمان يلعب باستمرار، وسيظل كذلك إذا كان يفي بالتوقعات، أما عكس ذلك فلن يضمن مكاناً له».

وبسؤاله عن تصريحات بيكيه حول عرض اللاعبين لإعادة صياغة عقودهم من أجل ضم نيمار، أجاب: «لم أكن أعلم، ولم أقترح تقليل راتبي، سواء حين رحل أو عند وجود فرصة لعودته»، وعن علاقة بيكيه بكأس ديفيز للتنس، أضاف: «لا أعتقد أنه شيء جديد بالنسبة له، لذلك لن أقلق في وقت مُبكر، وإذا كان ذلك يُؤثر في مستواه فسوف أشعر بالقلق».

وتابع عن استدعاء ميسي للمنتخب: «أعلم أنه إذا كان جاهزاً فسيتم ضمُّه، وهذه ليست نكسة بالنسبة لنا، ومن الطبيعي أن يوجد مع منتخب بلاده»، وشهدت قائمة الأرجنتين التي أُعلنت مؤخراً عودة ميسي، حيث غاب عن الفريق في الفترة الماضية، بسبب عقوبة الإيقاف 3 أشهر والتي تعرض لها من قِبل اتحاد أمريكا الجنوبية.

وعن مواجهة ليفانتي قال: «هو فريق يلعب بضغط عالٍ، ولديه كثير من الحلول الهجومية، وهي إحدى المواجهات التي يمكن أن يحدث فيها أي شيء، نعتزم المضي قدماً، فنحن لم نبدأ الموسم بشكل جيد، وتعثرنا ولم يبتسم لنا الحظ، لكننا استعدنا الصدارة، وما زال هناك الكثير».

وواصل: «إذا كنت المتصدِّر، فأنت دائماً تريد الاستمرار في الصدارة، ولدينا مباريات صعبة مثل مواجهة الغد ويوم الثلاثاء (أمام سلافيا براج بدوري الأبطال)، حيث نلعب كثيراً».

يُذكر أن فالفيردي بدأ يضبط أداء ونتائج الفريق الكتالوني مؤخراً، بعد بداية سيئة ومحبطة للبارسا، جعلت الجماهير تزداد سخطاً على المدرب الإسباني فاقد الثقة والدعم من قِبل جماهير البلوغرانا.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى