تكنولوجيا

ذراع التحكم تستشعر ضربات قلبك وبسعر مقبول.. تسريبات توضح القدرات الخارقة لجهاز PlayStation 5 المنتظر

أشارت تسريبات جديدة إلى مواصفات بلايستيشن 5 الجديد PlayStation 5 المتوقع إطلاقه خلال عام 2020، حيث سيقدم تحسينات ضخمة، من شأنها أن تغير كلاً من طريقة لعب وتصميم الألعاب على حد سواء.

كما سيتميز جهاز بلايستيشن 5 بقرص تخزين SSD فائق السرعة ووحدة التشغيل التي لم تحصل على اسم بعد- بسرعات تحميل أعلى، ورسوم متحركة أفضل، وصوت مُحسَّن.

وفق موقع Boy Genius Report الأمريكي فقد نشهد عودة بعض ألعاب PS1 بنسخة جديدة لأجهزة PS5، ولكن بالتأكيد ليس كل الألعاب.

كما تم التأكد من المواصفات القوية الجديدة لذراع التحكم DualShock 5، إذ نجد استشعار معدل ضربات القلب ودعم الميكروفون مذكورين في براءات اختراع سوني الجديدة.

كما تظهر خاصية مساعد الذكاء الصناعي PlayStation AI في العديد من براءات اختراع سوني الجديدة. ولكن هذا لا يكفي للتأكد من أن جهاز PS5 سوف يحتوي على كل تلك الخصائص المذهلة.

ذكرت التسريبات أن سعر الجهاز سوف يكون 499 دولاراً أمريكياً ومن المتوقع إطلاقه عند بدء العطلة الصيفية، لكن لم تؤكد سوني حتى الآن سعر جهاز PS5، ولكن يبدو أن سعر 499 دولاراً أمريكياً مثالي بالنسبة لوحدة مشغل الألعاب.

وبالنسبة للإطار الزمني المذكور لإصدار الجهاز، ذكرت شركة سوني عطلة 2020 الصيفية بضع مرات، إلا أن كل شيء قد يتغير الآن بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا الجديد.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى