رياضة

مفاجأة سعيدة من ماركوس راشفورد لأحد العاملين في مستشفى بريطاني

في ردِّ فعل يعكس تقديره الكبير لجهود العاملين في قطاع الصحة البريطانية، أهدى ماركوس راشفورد، مهاجم مانشستر يونايتد، أحد العاملين في مستشفى تابع لنظام التأمين الصحي في بريطانيا تذكرتين له ولزوجته، لحضور أول مباراة تقام في ملعب أولد ترافورد الخاص بفريق الشياطين الحمر عقب استئناف النشاط الرياضي المتوقف منذ بداية مارس/آذار الماضي، بسبب تفشّي فيروس كورونا المستجد.

وكان منتسب القطاع الصحي البريطاني، ويدعى غوش هاوس قد غرّد على حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، فنشر صورة لاثنين من العاملين في القطاع الصحي وهما يرتديان الزي الواقي، (غالباً صورته هو وزوجته)، وكتب تحت الصورة “أفتقد كرة القدم، كيف حال تعافيك من الإصابة يا ماركوس راشفورد، حرفياً لا أستطيع الانتظار لأشاهدك وأنت تضرب شباك المنافسين مجدداً، أتمنى أن نتوقف عن ارتداء هذه الملابس السخيفة لمدة 13 ساعة يومياً، لأشتري تذكرتين لي ولزوجتي لملعب أولد ترافورد”.

I miss football !!!! @MarcusRashford how’s the recovery going ??? Wishing you well man. Literally can’t wait to see you rip it up again!??me and the wife can get some tickets for O.T and We can stop having to wear this nonsense for 13 hours a day! #NHSCovidHeroes #NHSworkers pic.twitter.com/UlTjdvHyzQ

وبعد وقت قصير كما ذكرت صحيفة Standard البريطانية، فوجئ الرجل بماركوس راشفورد يرد على تغريدته قائلاً “حجزت تذكرتين بالفعل لك ولزوجتك يا زميل، أتطلع قدماً للاحتفال بالنجوم الحقيقيين الموجودين حولنا”.

I’ve got 2 tickets reserved for you mate. Looking forward to celebrating the real superstars around here ♥️

لم يتوقف الأمر عند هذا الحد، وإنما غرّد غوش هاوس مجدداً، معرباً عن اندهاشه من تواضع نجم مانشستر يونايتد، وكتب يقول “غير معقول.. لم أكن أتوقع أن ترى تغريدتي من الأصل، فما بالك بأن ترد عليَّ بشكل منفرد، يا لك من رجل، معاً سوف نهزم فيروس كورونا، هل يتوجب عليّ عمل شيء”.

No way !!!! I didn’t actually expect you to see it let alone reply! What a guy! Thank you so much. Together we can beat Coronavirus ? Do I need to do anything ?

ومجدداً ردَّ راشفورد على الرجل “لا داعي لذلك، سوف نبقى على تواصل حين تعود المنافسات مجدداً، أشكرك على كل ما تفعل من أجلنا”.

No I’ve got you, I’ll be in touch when we are back up and running. Thank you for everything you’re doing man ♥️

يذكر أن راشفورد قام ببعض الأعمال الخيرية منذ بداية تفشي فيروس كورونا المستجد في بريطانيا، حيث جمع أكثر من 150 ألف إسترليني لكي لا يظل أطفال المدارس البريطانية الفقراء بلا طعام خلال فترة تعليق الدراسة بسبب جائحة كورونا.

كما أن نادي مانشستر يونايتد ساهم بشكل فعال في حملة التبرعات والمساعدة للمتضررين من تفشي كوفيد 19، حيث تم إرسال أسطول من سيارات مؤسسة مانشستر إلى العديد من المؤسسات الخيرية مع أكثر من 3500 هدية للموظفين.

كما تم وضع أسطول مكون من 16 سيارة في وضع الاستعداد تحت تصرف هيئة الخدمات الطبية الوطنية “NHS”. وتبرع يونايتد أيضاً بمعدات طبية وأدوات إلى مستشفى “سالفورد رويال”.

ويشجع النادي موظفيه ولاعبيه على التطوع والتبرع من أجل NHS، كما سيستمر في دفع الأجور كاملة حتى إذا تم التطوع خلال ساعات العمل.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى